جامعة وادي الشاطئ تستلم شحنة من الكتب المهداة من جامعة مصراتة

جامعة وادي الشاطئ تستلم شحنة من الكتب المهداة من جامعة مصراتة

فسانيا : زهاية ابوبكر

  استلمت جامعة وادي الشاطئ  بإدارة المكتبات والمطبوعات والنشر  شحنة من الكتب المهداة من جامعة مصراتة.

وذكر المكتب الإعلامي  للجامعة : حضر استلام شحنة الكتب رئيس الجامعة الدكتور عبدالسلام محمد المثناني وعميد كلية القانون الدكتور: منير أحمد الشيباني والموظفون  بإدارة المكتبات.

وأشار أن في هذه المناسبة ألقى  مدير إدارة المكتبات والمطبوعات والنشر الدكتور أحمد إمحمد جمعة، كلمة رحب فيها بالحاضرين، وأثنى على الجهود التي تبذلها رئاسة الجامعة لتحقيق رسالتها.

وأيضا تقدم بجزيل الشكر والامتنان لرئيس جامعة مصراتة ومدير إدارة المكتبات، والعاملين بمخازن الكتب جامعة مصراتة، على حسن الاستقبال والتعاون مع مندوب الجامعة وتفضلهم بتزويد جامعة وادي الشاطئ بهذه الكمية من الكتب.

وأشاد مدير إدارة المكتبات بما قدمته جامعة طرابلس، وجامعة الزاوية، والجامعة الأسمرية بزليتن من مجهودات في سبيل تزويد جامعة وادي الشاطئ بكميات وفيرة من الكتب فلهم منا جزيل الشكر والعرفان على تعاونهم وحسن استقبالهم للمندوبين.

وشكر رؤساء هذه الجامعات، وإدارات المكتبات جميع العاملين بها.

كذلك تقدم بالشكر والامتنان لوزيرة الثقافة والتنمية المعرفية، و مدير مكتب العلاقات العامة ومدير المراكز الثقافية، ودعمهم اللا محدود.

كما تقدم مدير إدارة المكتبات بالشكر لعميد كلية القانون لتلبيته دعوة الحضور والمشاركة في استلام هذه الشحنة.

وفي ذات السياق  ألقى  رئيس الجامعة كلمة حيا فيها جهود العاملين بإدارة المكتبات، وأثنى مثابرتهم في سبيل تحقيق أفضل الخدمات.

وأيضا عميد كلية القانون ألقى كلمة أشار فيها إلى التطور الذي شهدته المكتبة في هذه الفترة القصيرة من عمر جامعة وادي الشاطئ، وتمنى للجميع التوفيق والنجاح لتحقيق الأهداف التي تسعى الجامعة للوصول إليها.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :