جلسة حوارية ضمن مشروع تثمين القدرات الشبابية لمواجهة التحديات ودعم الفئات الضعيفة

جلسة حوارية ضمن مشروع تثمين القدرات الشبابية لمواجهة التحديات ودعم الفئات الضعيفة

فسانيا :: أحمد التواتي

نظم نادي الحوار و المناظرة سبها جلسة حوارية بعنوان(التحديات التي تواجه القطاعات المهتمة بتقديم الخدمات أثناء جائحة كوفيد ومنها القطاع الصحي) في مركز ايليس في القرضة وهي ضمن مشروع Our Right.

قال : ناجي الحداد مسؤول الإعلام بنادي الحوار و المناظرة سبها ولأن من أحد أهم أهداف مشروعنا Our Right هي المشاركة الفعالة للمجتمع المدني والعاملين في القطاعات الحساسة والتي تهم جميع شرائح المجتمع لأجل تحسين وتقديم الخدمات خاصة للفئات المتضررة. هذا المشروع بدعم من صندوق الأمم المتحدة الإنمائي واليابان.

يلهم المشروع الشباب المتطوعين من أجل ابتكار طرق تساعد الفئات الضعيفة على مواجهة التحديات. أضاف : أقام نادي الحوار و المناظرة سبها جلسة حوارية بعنوان:( التحديات التي تواجه القطاعات المهتمة بتقديم الخدمات أثناء جائحة كوفيد ومنها القطاع الصحي) ضمن مشروع Our Right، بحضور مجموعة من العاملين والمسؤولين في القطاع الصحي من أطباء في العيادة التنفسية و مركز العزل البركولي و العاملين في مجال الرصد و المتابعة والمركز الوطني لمكافحة الأمراض .

نوه : وتم عرض بعض الحلول المطروحة من قبل المواطنين و مناقشتها مع الكوادر الصحية و العمل على إيجاد آليات لتطبيقها بدعم من صندوق الأمم المتحدة الإنمائي.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :