جمعية غرسة أمل تقيم مهرجان للطفولة

جمعية غرسة أمل تقيم مهرجان للطفولة

فسانيا :: محمد عينين

أقيم بنادي القرضابية لكرة القدم بمنطقة  القرضة مهرجان للطفولة، حيث نظم هذا المهرجان جمعية غرسة أمل للدعم النفسي وبرعاية المنظمة الدولية للهجرة   iom,om وحضر هدا المهرجان مكونات المجتمع السبهاوي.

وتقول فاطمة المنوني مستشارة جمعية غرسة أمل إنه نفتتح مساء اليوم هذا المهرجان الخاص بالأطفال وبهذه المناسبة كل اعام وأنتم بخير وهذا المهرحان جاء لإبهاج الأطفال  بفرحة العيد رغم الظروف الاقتصادية والأمنية التي تعيشها بلدية سبها.

وأضافت أن عدد الحضور من الأطفال كان جيدا خاصة كونه اليوم الأول للمهرجان رغم الظروف الصعبة ونأمل أن يزداد عدد الأطفال خلال اليومين القادمين للمهرجان الذي سيكون على مدار ثلاثة أيام.

وأشارت أن الجهة الراعية لهذا المهرجان هي جمعية غرسة أمل وبدعم المنظمة الدولية للهجرة كذلك يتخلل هذا المهرجان أنشطة عدة وألعاب ترفيهية خاصة للأطفال وقد لاحظنا قبول وافيا للأطفال.

ونوهت أن هذا المهرجان الأول الذي تقيمه الجمعية  وستكون هنالك مهرجانات واحتفالات مستمرة فهذا المهرجان يهدف للترفيه عن الأطفال خاصة وهنالك عائلات عدة لا تستطيع الخروج بأطفالها خارج بلدية سبها لسوء الظروف الأمنية ونأمل أن نوفق في رسم البهجة على وجوه أطفال بلدية سبها.

من جانبه أضاف عمر نصر نائب رئيس جمعية غرسة أمل بداية نهنئ أبناء الشعب الليبي بمناسبة عيد الأضحى وبهذه المناسبة أعددنا لإقامة هذا المهرجان الخاص بأطفال بلدية سبها ويهدف هذا البرنامج لخروج أطفال بلدية سبها من حالة الضغط النفسي الذي يعانونه خاصة في هذه الظروف.

وأشار نأمل أن ينال هذا المهرجان رضا الأطفال وذويهم كذلك نتمنى أن تنجح مهمتنا في رسم ذكرى حلوة تسعد هؤلاء الأطفال كذلك نتمنى من مسؤولي الحكومات النظر لأهل الجنوب وبصفة خاصة أطفالهم.

يذكر أن جمعية غرسة أمل تقيم مهرجانها الأول وهي تسعى في نشاط مستمر  للمحافظة على أنشطتها بشكل دوري.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :