جيش الاحتلال يشن غارات متتالية على قطاع غزة

جيش الاحتلال يشن غارات متتالية على قطاع غزة

أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) ارتفاع حصيلة الشهداء إلى أربعة مواطنين ، بعد استشهاد شابين وأصابه خمسة آخرون بجروح برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة غزة  .

فيما يواصل طيران الاحتلال  شن غارات متتالية على قطاع غزة، معلنا حالة التأهب “للحرب” والموافقة على استدعاء قوات الاحتياط. وذكرت وكالة (وفا) أن جثماني شهيدين و5 جرحى أحدهم خطيرة وصلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط القطاع، عقب مواجهات عنيفة بين المواطنين وقوات الاحتلال في مختلف المناطق الحدودية، وخصوصا شرق وشمال القطاع.

وأشارت الوكالة استشهاد مواطن فلسطيني ، وأصيب آخرون، خلال استهداف المستشفى الاندونيسي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة ، م لافته الى أن طائرات الاحتلال استهدفت المستشفى بشكل مباشر بصاروخ واحد على الأقل، ما أدى لاستشهاد أحد العاملين، واصابة آخرين بجروح، إضافة الى تعطل محطة الاكسجين بداخلها.

وأشارت الوكالة إلى أن تصاعد الأحداث أدى إلى تعطيل كافة مناحي الحياة وتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس ورياض الأطفال في قطاع غزة ، حتى إشعار آخر في ظل تطورات ميدانية متلاحقة.

في المقابل، أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي إنذارات متتالية في القدس المحتلة وكذلك في المناطق المحيطة بقطاع غزة، معلنا حالة الطوارئ في نطاق 80 كيلومترا من القطاع.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :