حركة ” شباب مصراتة ” تدعو لحل التجمع السياسي لنواب المدينة

حركة ” شباب مصراتة ” تدعو لحل التجمع السياسي لنواب المدينة

أصدرت حركة شباب من مصراتة بياناً حول مستجدات المشهد السياسي أكدت فيه على ضرورة قيام الدولة المدنية الوطنية المستقلة مؤكدة على عدة نقاط لفرض الأمن  الاستقرار في البلاد .

ودعت الحركة أمس الأربعاء في مستهل بيانها حل التجمع السياسي لنواب مصراتة معربة عن رفضها لاستمراره كجسم جهوي يسهم في تعزيز التفرقة والانقسام ، وفقاً للبيان .

كما أدان بيان الحركة ما قال أنها محاولات التجمع لتكريس نفسه كواجهة وحيدة لمصراتة داعياً أعضائه لـ ” ممارسة مهامهم بشكل دستوري من داخل الأجسام المنتخبين لأجلها أو إعلان استقالاتهم “.

الحركة أدانت أيضاً استمرار تعطيل المسار الديمقراطي ودعت لإنهاء مقاطعة مجلس النواب ليجتمع كجسم تشريعي مع اتخاذ التدابير اللازمة ضد المعرقلين وفقاً للقانون والاعلان الدستوري المؤقت ، بحسب ذات البيان  .

وفيما يخص الاتفاق السياسي ، دعت حركة شباب من مصراتة لتعديله في أقرب وقت للمضي قدماً في محاربة الإرهاب محملة النواب المنقطعين ” مسؤولية تمدده في البلاد بسبب الفراغ السياسي ”  .

و ختمت الحركة الشبابية بيانها مرحبة بالرسائل الايجابية الداعية للمصالحة الوطنية الشاملة وعودة المهجرين في الداخل والخارج دون شروط كما أكدت مباركتها لكل خطوة تهدف لمعاناة الليبيين وتوحيد الجهود ضد الإرهاب .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :