حملة تفتيشية واسعة بأوباري

حملة تفتيشية واسعة بأوباري

فسانيا : أحمد عبدالرحمن

   نظم مكتب الرقابة على الأغذية والأدوية أوباري رفقة جهاز الحرس البلدي ومكتب الإصحاح البيئي حملة تفتيشية واسعة النطاق شملت المطاعم والمقاهي والمخابز ومحلات بيع الخضراوات والفواكه ومحلات بيع المواد الغذائية و القصابين للتأكد من مدی التزامها بالاشتراطات الصحية اللازمة لمزاولة النشاط من حيث النظافة العامة و صلاحية التراخيص والشهادات الصحية للعاملين بهذه المحال.

و تأتي هذه الحملة استكمالاََ  لما تم التفاهم عليه بمحضر اجتماع بلدية أوباري مع الأجهزة الأمنية المكلفة بمتابعة جميع الأنشطة التجارية بالبلدية.

كما شارك في الحملة عدد من الأجهزة و الوحدات الأمنية متمثلة في مديرية أمن أوباري و قسم النجدة والغرفة الأمنية المشتركة المشروع والسرية الأولى مشاة و السرية الثالثة من الكتيبة 128.

و تمكن  القائمون على الحملة من تحرير عديد المخالفات الضبطية للباعة  المخالفين و إنذار البعض الآخر بضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية.

يُشار إلى أن الحملة شارك فيها رئيس مديرية الحرس البلدي سبها وآمري وضباط الأجهزة الأمنية المختلفة بالمنطقة و تهدف إلی تطبيق القانون لحماية عامة الناس من الوقوع في شراء البضائع منتهية الصلاحية و غير الصالحة للاستهلاك البشری.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :