رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني يستقبل عميد وأعضاء المجلس البلدي بمدينة يفرن

رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني يستقبل عميد وأعضاء المجلس البلدي بمدينة يفرن

استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني اليوم الثلاثاء بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس عميد بلدية يفرن السيد حسين كافو رفقة أعضاء المجلس البلدي الذي تم انتخابهم حديثاً ، وذلك في إطار اللقاءات المباشرة التي يعقدها سيادته لمتابعة أداء المجالس البلدية في مختلف مناطق ليبيا والتعرف على أهم المشاكل والمختنقات التي تحتاج إلى معالجة عاجلة .
واستمع السيد الرئيس لما عرضه السيد عميد البلدية بالخصوص وتركز على الاحتياجات والنواقص في قطاع الصحة وتحديدا اعادة تشغيل مستشفى يفرن ، أيضاً استكمال مركز غسيل الكلى ومختبرات التحليل ، وتطرق السيد العميد في عرضه لضرورة دعم ألمرافق التعليمية والنوادي الرياضية وحل مشاكل الكهرباء وآبار المياه .
وأكد السيد رئيس المجلس الرئاسي ان الدعم الذي ستعمل حكومة الوفاق الوطني على توفيره يحتاج الى أن تتكاتف الجهود مع التنسيق الكامل تخطيطا وتنفيذا بين الأجهزة البلدية والمؤسسات الحكومية المعنية .
وأكد السيد الرئيس على ان البلديات هي الأقدر على فهم احتياجات مجتمعاتها المحلية، والمساهمة في التنمية المجتمعية ، وانه يتطلع إلى أن لا يقتصر الاهتمام علي إيجاد الحلول للمشاكل الآنية في مداها القصير، بل ان تساهم البلديات في وضع خطط طويلة المدى تحقق رؤى للنهوض بالمجتمعات المحلية يتفق بشأنها مع الوزارات المختصة .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :