رئيس فرع مفوضية المجتمع المدني بسبها يجتمع بمجلس إدارة المفوضية بحكومة الوحدة الوطنية

رئيس فرع مفوضية المجتمع المدني بسبها يجتمع بمجلس إدارة المفوضية بحكومة الوحدة الوطنية

فسانيا :: مصطفى المغربي

التقت رئيسة فرع مفوضية المجتمع المدني بسبها (سليمة بن نزهة) رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية (أ.عبد الحق امحمد القريد)، بمكتبه بطرابلس بحضور المدير التنفيذي لمفوضية المجتمع المدني (د.صلاح محمد عبدالسلام)، ومدير إدارة المنظمات الدولية(أ.خالد المنتصر)، ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية(أ. حسن الصيد).

وتناول اللقاء الإجراءات الإدارية والقانونية التي تنظم عمل الفروع والمكاتب التابعة لمفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية في مختلف المناطق، وإجراءات التسجيل والإشهار لمؤسسات المجتمع المدني غير الحكومية المحلية والدولية .

وأوضحت “بن نزهة” رئيسة فرع المفوضية بسبها، أهمية متابعة نشاط وبرامج مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني غير الحكومية وخاصة الدولية، التي تنشط في الجنوب بشكل كبير، مبرزة دور مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني المحلية في سبها والمناطق المحيطة بها وفي معظم مناطق الجنوب الغربي الليبي في إقامة البرامج التوعوية والتثقيفية الهادفة.

وفي أعمالها التطوعية الخيرية والإنسانية ، التي ساهمت وفق إمكاناتها المتاحة في تخفيف ما يعانيه الجنوب من مشاكل وصعوبات ومختنقات عجزت عن حلها أو تجاهلتها الحكومات المتعاقبة.

وأكدت (بن نزهة) أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل تذليل كافة الصعوبات لمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني المحلية، وخاصة بعد أن تولت مهام رئاسة الفرع مثمنة الثقة التي منحت لها في إدارة فرع مفوضية المجتمع المدني بسبها .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :