زيارات ميدانية لمواقع الصيانة داخل بلدية سبها

زيارات ميدانية لمواقع الصيانة داخل بلدية سبها

فسانيا : زهرة موسى

أجرى عضو المجلس البلدي سبها “عبدالله لامين” زيارات ميدانية دورية لمواقع الصيانة داخل بلدية سبها، رفقة ” محمد محرز “وكيل ديوان المجلس البلدي و”عبدالجليل اشتيوي” مدير إدارة المرافق والخدمات العامة بالبلدية والتي تستهدف الخدمات المختلفة من صيانة الطرق والمياه والصرف الصحي.

وأوضح المكتب الإعلامي للبلدية عبر صفحته الرسمية ” فيسبوك ” استهدفت الزيارة الأولى الطريق الدائري بمحلة المنشية، والوقوف على آخر ما وصلت إليه الشركة في التنفيذ ، بالإضافة إلى دائري الثانوية ، للعمل على مشكلة طفح المياه على الطريق الدائري

مشيرا إلى أنه تواجه محلة الثانوية هذه المشكلة نتيجة لتوقف أعمال الشركة المنفذة (فورمايك)منذ سنوات وعدم اكتمال أعمال الصيانة.

وتابع : وضع المجلس البلدي سبها خطة لحل هذا الإشكال عن طريق إدارة المرافق والخدمات العامة بالتعاون مع الشركة العامة للمياه والصرف الصحي ، بربط خط مياه جديد ، وفصل خط المياه المتضرر نتيجة لتهالك الأنابيب وانتهاء عمرها الافتراضي، كما يعمل المجلس البلدي سبها على الجزء الثاني من الخطة الموضوعة والتي تستهدف تسهيل عمل الشركة للانتهاء من أعمالها المتوقفة منذ سنوات .

ومن جهتها أفادت الشركة أنها ستباشر في إنهاء وضع الطبقة الأولية من الإسفلت في منتصف أكتوبر الجاري ، لتتم بعدها مرحلة الرصف النهائي لكامل الطريق.

وشدد المجلس البلدي سبها على ضرورة إتمام عمل المشروع في الوقت المتعاقد عليه مع ضمان جودة العمل.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :