زيارة عميد البلدية إلى حي الجديد

زيارة عميد البلدية إلى حي الجديد

فسانيا :: موسى عبد الكريم

قام عميد بلدية سبها بزيارة إلى حي الجديد للاطلاع على الأمور الأمنية وللاطلاع أيضا على الغرفة المشتركة المكلفة بتأمين الحي ولمعرفة العوائق والمشاكل التي تسود الحي وتعرقل عمل الغرفة.
وقال “محمد مختار عبدالله ‘”رئيس مجلس حكماء الجديد وعضو بمجلس حكماء سبها’ فحوى الاجتماع كانت بخصوص مشكلة الأمن داخل مدينة سبها عامة ومحلة الجديد خاصة وكان الاجتماع يهدف إلى بسط الأمن داخل هذه المحلة ورفع الغطاء الاجتماعي عن المجرمين والخارجين عن القانون وهذا يصب في مصلحه المواطن والوطن ونسأل الله تعالى أن يجمع شمل المسلمين ونسأل الله أن يوحد المسلمين ونشكر مساعي القبائل التي اجتمعت لمصلحة الوطن والمواطن وأن هذه المشاكل سببها العمالة الوافدة والهجرة غير الشرعية فهم الذين يفسدون في الأرض فسادا وخصوصا ازدياد المشاكل من قبل الأجانب وهذا ماجرنا إلى الاجتماع حيث يجب الترابط والتعاضد ويجب على المسلمين أن يكونوا لحمة واحدة من أجل القضاء على هذه الظواهر السلبية التي يعيشها الجنوب خاصة.
وأضاف “عمر عبدالرحمن محمد”‘الغرفة الأمنية سكرة والناطق الرسمي باسم الغرفة الأمنية المشتركة سكرة و المهدية و الجديد”‘تنادى شباب هذه المناطق للعمل خالصا لوجه الله عز وجل ومن ثم للوطن ولا للقبلية ولا للجهوية ولا للتجاذبات السياسية كلنا إخوة وكلنا ليبيون وهدفنا هو بسط الأمن والاستقرار ومحاربة الجريمة وضرب المجرمين في أوكارهم والغاية والغرض نريد من المواطنين التكاثف معنا وكذلك على الجهات الأمنية مساندتنا وذلك في سبيل الحد من الجريمة واستقرار المناطق بالكامل ونأمل من مديرية أمن سبها أو المجلس البلدي أو أي تشكيلات عسكرية دعمنا والالتفات لنا ومد يد العون وهدفنا هو كبح الجريمة وسلامة المواطن.
يذكر”‘أن هدف هذا الاجتماع هو التوافق ودعم الغرف المشتركة ورفع الغطاء الاجتماعي للقضاء علي الجريمة في المنطقة بالكامل”. حسب المجتمعين

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :