زيارة ميدانية لموقع إنشاء ملعبي كرة طائرة وتنس أرضي بالملعب البلدي براك

زيارة ميدانية لموقع إنشاء ملعبي كرة طائرة وتنس أرضي بالملعب البلدي براك

فسانيا : زهرة موسى

 نظمت زيارة ميدانية لطلبة قسم الهندسة المعمارية وتخطيط المدن وقسم الهندسة المدنية والإنشائية برفقة مشرفيهم الأكاديميين لموقع إنشاء ملعبي كرة طائرة وتنس أرضي بالملعب البلدي لمدينة براك.

حيث قام  طلبة قسمي الهندسة المعمارية وتخطيط المدن و الهندسة المدنية والإنشائية برفقة مشرفيهم الأكاديميين بزيارة لموقع إنشاء ملعبي كرة طائرة وتنس أرضي بالملعب البلدي لمدينة براك.

هذه الزيارة تأتي ضمن التوجه العام لإدارتي القسمين للربط العملي بين مخرجات المقررات الدراسية مع التطبيق العملي على أرض الواقع، حيث يعتبر هذا الموقع فريدا من ناحية الطبيعة المعمارية والإنشائية،  يحتوي على ملاعب ومبان بتصنيف ثقافي – ترفيهي نادر بالمنطقة تستحق الاهتمام ، وكذلك اختلافه من الناحية التصميمية والنظم الإنشائية المتبعة في التشييد والبناء.

 هذه الزيارة أضافت بعدََا آخر للطلبة بالاحتكاك المباشر مع طبيعة العمل الذي سيأتي بعد مرحلة الدراسة ، وكذلك التعرف والإلمام بمراحل وأساليب تنفيذ أنواع مختلفة من البنايات غير المألوفة لديهم.

أشرف على الزيارة رئيسا القسمين العلميين ، الدكتور منصور ابوهديمة بن مسكين والأستاذ محمد انوير و بمشاركة المشرفين الأكاديميين الأستاذ مادي أبو العيد و الأستاذ أحمد الفتحي .

في نهاية الزيارة تقدم الفريق الزائر بالشكر الجزيل للشركة القائمة على هذا العمل على رحابة صدورهم وترحيبهم، وكذلك للمهندس

المنفد ” علي فرحات سعد “.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :