شباب العمل التطوعي يحيون ليالي شهر رمضان المبارك

شباب العمل التطوعي يحيون ليالي شهر رمضان المبارك

  • فسانيا / محمد هارون – سبها

أشرفت جمعية شباب الجديد للعمل التطوعي على إقامة نشاطات فاعليات شهر رمضان المبارك في مقرها الكائن بحي الجديد وكان لفرقة المالوف والموشحات يوم خاص بها لعرض فقراتها التي لاقت إقبالا واستحسانا من سكان الحي خاصة والمدينة عامة.

قال لفسانيا العضو بمجلس إدارة الجمعية حسن علي حسن الحضيري إن الجمعية تحصلت على إشهارها سنة 2013وبدأت بخدماتها المنوطة وذلك بالعمل على أن لايخالفوا اللوائح التنظيمية للعمل التي وضعتها مفوضية المجتمع المدني ولكن كنا في عام 2011 مقتصرين كفريق عمل تحت مسمى مكتب شباب الجديد للعمل التطوعي إبان توقف مؤسسات الدولة عن العمل في أحداث ليبيا واعتمدنا على تقديم المساعدات الإنسانية وتنظيف الشوراع وتزيين المنطقة .

وأضاف : وحتى الآن قمنا بصيانة للمدارس والمساجد الموجودة بالمنطقة بمجهود ودعم ذاتي ومساندة الأهالي بالمنطقة وآخر أعمالنا هي صيانة وتجهيز معمل بمدرسة الحرية الكائن بالقرب من الجمعية واليوم ها نحن نحيي ليالي شهر رمضان المبارك بالذكر والمدائح النبوية وبالفقرات المتنوعة ، فالسكان هنا محتاجون للترويح عن أنفسهم من ضغوطات الحياة العديدة .

وأشار : افتتحنا مقرا جديدا للجمعية استغرقت أعمال البناء والتجهيز فيه حوالي 5أشهر في الرابع من شهر رمضان بعدما اضطررنا لترك المقر الأول الذي أزيل باعتباره قطعة أرض مخصصة لبناء أحد المصارف التابعة للدولة .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :