شحنة مساعدات مخصص لشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة

شحنة مساعدات مخصص لشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة

فسانيا :: محمود السالمي

وصلت يوم امس الاربعاء الموافق 27 يناير 2021 ; الى بلدية الجفرة شحنة مساعدات مخصص لشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة قادمة من مدينة بنغازي .. وقد افاد : احمد الجاير ؛ منسق شعبة الهلال الاحمر بسوكنة ان هذه المساعدات التى تم استلامها من قبل الشعبة ؛ تمثلث في : كراسي متحركة عادية ؛ واخرى ذات محركات دفع و عكازات كبيرة وصغيرة الحجم ؛ وفراشات هواء للمرضى الذين يعانون من تقرحات الفرش .. وكذلك عكازات الرباعية لكبار السن .

واشارت يثرب معيوف ؛ رئيسة منظمة قارة عافية للتنمية : ان وصول هذه الشحنة يمثل دعما لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة ؛ وان التنسيق سيتم بين فرع التضامن الاجتماعي بالجفرة ؛ وشعبة الهلال الاحمر سوكنة ؛ ومنظمة قارة عافية في اعداد قاعدة بيانات للاشخاص المحتاجين لمثل هذه الادوات ؛ آملة في ان تصل اليهم في اسرع وقت وان تستمر مثل هذه المساعدات لتشمل باقي احتياجات هذه الفئة.

واوضح طارق الرمرام : مدير عام مستشفى سوكنة ؛ ان وصول هذه الشحنة لبلدية الجفرة جاء نتيجة للجهود التى بذلت لتأمين احتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة بالبلدية ؛ ودعى المواطنين الذين لديهم اعاقات ولم يسجلوا حتى هذه اللحظة لدى صندوق التضامن الاجتماعي ؛ او الذين لديهم اطفال او كبار سن من هذه الفئة الاسراع مع اللجنة المشرفة على ايصال هذه الشحنة لمستحقيها .. كما قدم الشكر لكل الجهات الامنية والضبطية التى ساهمت في تأمين وصول هذه الشحنة من مدينة بنغازي الى بلدية الجفرة .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :