شرطة بوعطني تلقي القبض على مجرم ذوي سوابق

شرطة بوعطني تلقي القبض على مجرم ذوي سوابق

تمكن قسم البحث الجنائي” ومركز “شرطة بوعطني من القبض على مُجرم خطير من ذوي السوابق الجنائية منها الشروع في القتل والإيذاء الجسيم ومُقاومة رجال الأمن والرماية عليهم.

وأفاد مكتب الإعلام الأمني :أنه عقب ورود إشارة هاتفية من رئيس مركز شرطة بوعطني لقسم البحث الجنائي بمُديرية أمن بنغازي مفادها تواجد شخص من ذوي السوابق بمنطقة بوعطني وقيامه بالرماية على الدورية التابعة للمركز وإتلافها. منوها: أنه مطلوب للمركز على ذمة 12محضراً منها الشروع في قتل مواطن بالرماية عليه والإيذاء الجسيم وإتلاف ممتلكات المواطنين.

على الفور تم انتقال أعضاء التحريات بقسم البحث الجنائي لمنطقة بوعطني و أعضاء التحريات بمركز شرطة بوعطني وتم انتقالهم إلى مكان تواجد الشخص المطلوب.

مشيرا إلى أنه : كان يستقل مركبة آلية نوع مرسيدس فيتو وعند محاولة ضبطه انطلق مسرعا وقام بصدم مركبات المواطنين وقام أعضاء التحريات بقسم البحث الجنائي بإطلاق عدة أعيرية تحذيرية في الجو ، وتمكن أعضاء التحريات من إصابة الإطارات الخلفية لمركبة الشخص المطلوب ، الأمر الذي أدى إلى نزوله من المركبة محاولا الهرب ، بالاعتداء على مجموعة القبض خلال مقاومته. وأكد : تم ضبطه والانتقال به إلى القسم وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى ي.م.ع من مواليد 1974وتم إيداعه بالحجز القانوني لحين عرضه على النيابة العامة

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :