شركة البريقة تسعى لكسر الإحتكار في مجال نقل الوقود لفزان

شركة البريقة تسعى لكسر الإحتكار في مجال نقل الوقود لفزان

أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط عن رغبتها في التعاقد مع أصحاب شركات نقل المنتجات النفطية لنقل الوقود و مشتقاتها (بنزين-ديزل-غاز سائل -زيت وقود الثقيل) وفق تعريفة أسعار وزارة الإقتصاد المعتمدة حمولة ((30 -40-50)) الف لتر وذلك داخل مدينة مصراتة وخارجها حتى مستودع سبها جنوباً و مدينة القره بوللي غربا وكذلك بباقي مستودعاتها بالمناطق.

موجهاً خطابها لشركات النقل المتخصصة واصحاب المركبات الخاصة المتحصلين على تصاريح هيئة السلامة الوطنية بالإضافة للاشتراطات والتراخيص المرورية الأخرى الراغبين في ذلك التقدم بطلباتهم للسيد مفتاح بازينة مدير منطقة عمليات مصراتة بمستودع الشركة والسيد اسماعيل عون مدير مكتب العقود والتوثيق بالمقر الرئيسي لشركة البريقة لتسويق النفط طرابلس لإبرام وتوقيع العقود.

وعلى هامش هذا قالت شركة البريقة لتسويق النفط بانها ستذهب في خطوات قانونية متقدمة وبلاغ لمكتب النائب العام ضد كل من يساهم في زعزعة الإستقرار والأمن القوميين بإختلاق اعذار واهية وفرض سياسة الأمر الواقع و بأنها كذلك لن تسمح بتعريض حياة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة للخطر بإرغام الشركة على مخالفة القوانين بتسيير مركبات محملة بمواد مشتعلة في المدن وعلى الطرقات العامة.

كما أفادت الشركة بأن هذا الإعلان موجه لجميع الشركات وأصحاب المركبات الخاصة العاملة في هذا المجال وبجميع نواحي تراب ليبيا دون إستثناء واينما وجدت مستودعات الشركة. وتابعت بأنها لن تقبل بالرضوخ للإحتكار وفرض سياسة الأمر الواقع

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :