صحيفة (السلام) في جامعة الزيتونة بترهونة

صحيفة (السلام) في جامعة الزيتونة بترهونة

  • فسانيا :: سمير جرناز

جرت قبل ظهر اليوم الاثنين، التاسع من شهر نوفمبر 2020، بقسم الصحافة، بكلية الفنون والإعلام، بجامعة الزيتونة، بمنطقة سوق الأحد، بمدينة ترهونة، مناقشة مشروع تخرج، صحيفة (السلام)، المقدمة من طلاب السنة الرابعة، تخصص صحافة، وهم :(أحمد الحكيمي، وأماني حمودة، وسهام المهدي، وعمران الفرجاني)

وصحيفة (السلام)، التي توليت الإشراف عليها، قام بتقييمها، ومناقشة الطلاب، الدكتور إبراهيم اشتيوي، والدكتور صلاح عثمان. وحضر المناقشة، أ. عبد القادر الديب/ عميد كلية الفنون والإعلام/ المكلف، وأ. عبد الناصر العباسي/ مدير مكتب أعضاء هيئة التدريس، بالكلية، وأ. عبد الرؤوف الصيد\ مدير مكتب الدراسة والامتحانات، بالكلية، وجمع من آهالي، وزملاء، وأصدقاء الطلاب.


وبعد تقييم الصحيفة، من حيث المضمون والشكل، وإبداء الملاحظات، وتوجيه الأسئلة، ومناقشة الطلاب، وبعد التشاور والتنسيق، بين أعضاء لجنة المناقشة، تقرر منح تقدير ممتاز لطلاب مشروع تخرج صحيفة (السلام).
ورغم الظروف الصعبة، التي مر بها العام الجامعي (2019/2020).

استطاعت صحيفة (السلام)، أن ترفرف، بعد محاولات جادة، وجهد دؤوب، وتحلق في هذا اليوم، معلنة انضمامها، لسرب مشاريع التخرج، من (الصحف)، التي انجزها الطلاب في جامعة (الزيتونة، ناصر/ سابقاً)، منذ إنشاء قسم الإعلام بها، في 2002/2003م.
فتهانينا لصحفيي المستقبل، لتخرجهم، ولاختيارهم (السلام)، اسماً لمشروع تخرجهم، ونأمل أن يتعزز حضور، صحافة السلام في ليبيا، بعزيمة ووعي وعطاء، الوجوه الشابة من الصحفيين الليبيين.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :