ضبط أحد مروجي المواد المخدرة ببنغازي

ضبط أحد مروجي المواد المخدرة ببنغازي

ألقى قسم التحريات العامة القبض على أحد مروجي المواد المخدرة بمنطقة الماجوري قام بسرقة مبلغ مالي ومركبة من منزل مواطن وأحد المُعتدين على محكمة جنوب بنغازي.

ووفق بيان مديرية أمن بنغازي فإن ذلك جاء استجابةً لشكوى مواطن تقدم بها لقسم التحريات العامة بالمديرية حيث أبلغ شكواه ضد مجهول قام بالدخول إلى منزله مُستغلاً وجوده بمدينة المرج و سرقة مبلغ مالي وقدره 5000 آلاف دينار ومركبة آلية نوع شفر سوداء اللون وعدد اثنان أجهزة لابتوب وعدد اثنان هواتف محمولة وجهاز بلايستيشن.

وقالت المديرية في بيانها إن رئيس القسم أمر بالبحث والتحري وجمع أكبر قدر من المعلومات عن الفاعل وتم انطلاق عمليات التحري وجمع المعلومات وانتقال أعضاء التحريات لمكان الواقعة بمنطقة القوارشة وعقب جمع المعلومات عن الفاعل وتحديد مكان تواجده بمنطقة الماجوري بجوار العيادة كونه يمتهن الاتجار بالمواد المُخدرة.

وأوضحت المديرية في بيانها أنه بعد انتقال أعضاء التحريات لمنطقة الماجوري بجوار العيادة تم ضبط الشخص المطلوب خلال ساعتين من بلاغ الشاكي مُتلبساً بحوزته عدد17 قرصا من حبوب الهلوسة نوع أرتان وعدد 20قطعة من مادة الحشيش المُخدرة وتم الانتقال به إلى القسم.

وأفادت أنه وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى م.ع.م من مواليد 1999 واعترف بسرقته لمنزل الشاكي وتم استرجاع المركبة المسروقة من قبل أعضاء التحريات واعترف أيضاً بقيامه بالاتجار بالمواد المُخدرة وكما اعترف أيضا أنه من ضمن المجموعة التي قامت بالتهجم والرماية على محكمة جنوب بنغازي وكتابة عبارات تُسيء للدولة على جدران المحكمة.

وكما أفاد بقيامه بحرق إطارات بجزيرة حي الفاتح سابقاً وإضرام النيران بالغرف الخاصة برجال المرور بمنطقة الماجوري واعترف بالرماية على أعضاء قسم شرطة النجدة المكلفين بمصحة المروة مما أدى لإتلاف جزء من المصحة وبالتعميم عليه اتضح أنه مطلوب لدى مركز شرطة البركة على ذمة أربعة محاضر.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :