ضبط تاجر مخدرات يمتهن بيع المواد المخدرة بمنزله

ضبط تاجر مخدرات يمتهن بيع المواد المخدرة بمنزله

تمكن قسم البحث الجنائي بمديرية أمن درنة من القبض على  فرد يمتهن الاتجار بالمواد المخدرة نوع حشيش بمنزله الكائن بحي ‘ امبخ القروض تحديدا ‘ بالقرب من مسجد دار السلام .

وحسب مكتب الإعلام الأمني ، أنه عقب ورود معلومات إلى قسم البحث الجنائي بالمديرية تفيد عن وجود فرد يقوم بالاتجار بالمواد المخدرة بمنزله ، تم تكليف أعضاء التحريات بالبحث والتحري وجمع معلومات أكثر.

وأفاد أنه بعد التأكد من المعلومات السابقة تم مداهمة المنزل بناء على تأشيرة من قبل النيابة العامة.

مؤكدا أنه تم ضبطه وهو يدعى ‘ س ع.  م ص. ب و ‘ ابن ‘ ن. س ‘ من مواليد 1999 المهنة عسكري مقيم بمنطقة امبخ القروض.

وأكد أنه تم ضبطه وبحوزته عدد 25 طرفا يشتبه في كونها مواد مخدرة نوع حشيش من فئة (20/50/100) وعدد 3 أرباع  يشتبه في كونها مواد مخدرة من نوع حشيش بالإضافة إلى نصف ربع يشتبه في كونها مادة مخدرة نوع حشيش ورمانة يدوية وسلاح نوع (خرطوش) اتوماتيك كما وجد معه مسدس تركي نوع 9 ملي وذخيرة من نوع إف إن (FN)  عدد (4) رصاصات و عدد (3) رصاصات من نوع خرطوش وعدد (2) أجهزة نقال نوع سامسونغ و عدد (4) أجهزة نقال نوع بيلة ومبلغ مالي قدره (1495) دينار .       

ويذكر أنه تم تحريز أدوات تستعمل لغرض تقطيع الحشيش وهي كالآتي : عدد (3) لفات من نوع نيلو وذلك لغرض تغليف قطع الحشيش بعد تقطيعه وكذلك عدد (4) أمواس خرش أو ما يسمى بموس الفرش لغرض تقطيع الحشيش قطعة رخام متوسطة الحجم تستخدم لغرض تقطيع الحشيش.

وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه واتخذت الإجراءات القانونية حياله لحين عرضه على النيابة العامة من حيث الاختصاص .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :