ضبط تشكيل عصابي يمتهن السلب بقوة السلاح ببنغازي

ضبط تشكيل عصابي يمتهن السلب بقوة السلاح ببنغازي

  تمكنت قوات مركز شرطة الكويفية من إلقاء القبض على أحد أفراد تشكيل عصابي يمتهن السلب بقوة السلاح على متن مركبة آلية نوع شفروليت بيضاء اللون.

أفادت مديرية أمن بنغازي: تم الاستجابة لشكوى مواطن تقدم بها إلى مركز شرطة الكويفية ضد أربعة مجهولين قاموا بالهجوم على المصنع الخاص به (مصنع طوب إسمنتي) وقاموا بالاعتداء على العمال وطعن أحد العمال بواسطة سلاح أبيض وقاموا بسلبهم أموالهم وهواتفهم المحمولة وأحد المهاجمين كان يحمل بيده سلاحا ناريا نوع مسدس وذكر أن المبلغ المسروق من العمال 4570 دينارا بالإضافة إلى الهواتف المحمولة وشاشة عرض وأسطوانات لغاز الطهو.

 وأشار إلى أن تم توجه أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة بعد إصدار من رئيس المركز. وتم جمع المعلومات وأخذ أوصاف المركبة وأجريت عدة استيقافات داخل الاختصاص لعدة أيام ، وأثناء إجراء إحدى الاستيقافات بمنطقة الكويفية تم مشاهدة مركبة تحمل نفس المواصفات وبها آثار إطلاق  رصاص، وعلى متنها أحد الأشخاص وعلى الفور تم ضبطها والانتقال إلى المركز وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى ع.ف من مواليد 2000 واعترف بما نسب إليه واعترف أيضا بعدة عمليات سطو مسلح وسلب وكان برفقته ثلاثة أشخاص آخرين وتم تسليمه إلى قسم التحريات العامة كونه مطلوب لديهم للتوسع في الاستدلال معه.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :