ضبط  تشكيل عصابي يمتهن سرقة السيارات

ضبط  تشكيل عصابي يمتهن سرقة السيارات

تمكن عناصر الأمن بمركز شرطة القوارشة من  ضبط تشكيل عصابي مكون من ثلاثة أشخاص يمتهنون سرقة السيارات بالسطو المسلح على مالكيها بعد استدراجهم عن  طريق مواقع التواصل  الاجتماعي.

ذكر المكتب الإعلامي للمديرية أنه “أثناء مرور أعضاء التحريات بإمرة  الملازم أول إدريس السعيطي

بمنطقة الهواري بالقرب من مُستشفى النفسية تم الاشتباه بمركبة آلية نوع هيونداي سوناتا بيضاء اللون معتمة بالكامل لاتحمل لوحات معدنية وتم اللحاق بها ومراقبتها إلى أن دخلت شارعا مظلما غير مُعبد حيث توقف المركبة وسط الشارع.

أضاف ” توجه أعضاء التحريات نحو المركبة بسرعة وضبط ثلاثة أشخاص داخلها.

أفاد السائق بأن الشخصين الآخرين يريدون شراء المركبة منه وقاموا بالاتصال به وأخبروه بأنهم يريدون فحص المركبة وبتفتيش الشخصين الذين برفقة السائق تم العثور بحوزتهم على أسلحة بيضاء (موس لحم_موس_فرش) مما أثار الشك لدى أعضاء التحريات.

أوضح ” وتم الانتقال بهم إلى المركز وبالاستدلال مع مالك المركبة أفاد بأنه يمتلك معرضاً لبيع السيارات بمنطقة الحدائق وأن الأشخاص الذين كانوا برفقته قاموا بالتواصل معه عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك وأخبروه أنهم متواجدون بمنطقة الهواري للكشف على المركبة لغرض شرائها وبالاستدلال مع الشخصين الآخرين تبين أن الأول يُدعى م.ع.و من مواليد2006 والثاني يُدعى أ.م.ر من مواليد 2006 واعترفوا باستدراج مالك المركبة لسلبها وإذا أبدى مالك المركبة أي مقاومة كانوا ينوون قتله بواسطة الأسلحة البيضاء التي وجدت بحوزتهم.

وأفادوا أيضا أنهم يقومون ببيع المركبات التي يتم سلبها لشخص يُدعى ع.ر.ع وأفادوا أيضا أن بحوزته مركبة مسروقة نوع كيا فورتي زرقاء اللون وتم انتقال أعضاء التحريات وضبط المدعو ع.ر.ع وبحوزته المركبة سالفة الذكر وتم إحالتهم للنيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :