ضبط فردين انتحلا صفة رجال البحث الجنائي ببنغازي

ضبط فردين انتحلا صفة رجال البحث الجنائي ببنغازي

تمكن عناصر قسم البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي من ضبط فردين من الخارجين عن القانون بعدما انتحلا صفة رجال أمن وقاما بسلب مركبة مواطن ومبلغ مالي وآلات تصوير.

وأفادت وحدة الإعلام الأمني أنه استجابة لشكوى مواطن ضد فردين على متن مركبة آلية نوع ‘ نيسان صني ‘ اللون بني قاما باستيقافه وأخبراه بأنهما يتبعان البحث الجنائي وأن مركبته الآلية نوع “بي إم دبليو” مطلوبة لدى النيابة العامة على ذمة قضية.

وأضاف الشاكي أن المتهميْن أخذا مركبته وقاما بركنها بشارع جمال عبد الناصر، واستوليا منه على عدد (2) آلة تصوير كانت موجودة بالمركبة، وأخطراه باللقاء في النيابة العامة وبعد يومين بالتحديد اتصل به أحد الجناة وطلب منه مبلغا ماليا مقابل الإفراج عن مركبته وآلات التصوير قائلا إن النيابة العامة هي من طلبت المبلغ.

وعلى الفور أصدر رئيس قسم البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي المقدم خالد الرابحي تعليماته بالبحث والتحري، و خرجت دورية أمينة رفقة الشاكي لإعداد كمين للجناة حيث تم مشاهدة مركبة الشاكي في حيازة المشكو فيهما وتم إعداد كمين محكم لهما بإحدى محلات بيع الهواتف المحمولة بشارع جمال عبد الناصر.

وضبطت القوة الأمنية المتهميْن وبحوزتهما المبلغ المالي الذي تم أخذه من الشاكي 2000 دينار وضبط بحوزتهما على قطعة من مخدر الحشيش، وأقراص من حبوب الهلوسة.

وبالاستدلال معهما تبين أن الأول يدعى ‘ ع.  ع. م ‘ من مواليد 1989م والثاني يدعى ‘ ع. م. ع ‘ من مواليد 1978م واعترفا بما نسب إليهما وأحيلا إلى النيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :