ضبط فلسطيني بحوزته تعريف مزور يخص القوات الخاصة

ضبط فلسطيني بحوزته تعريف مزور يخص القوات الخاصة

 تمكن مركز شرطة بوعطني من القبض على شخص فلسطيني الجنسية بحوزته تعريف مزور يخص القوات الخاصة ومطلوب لدى النيابة على ذمة قضايا سلب وإيذاء بقوة السلاح.

 وذلك وفق بيان نشرته مديرية أمن بنغازي حيث قالت إن القبض جاء عقب ورود معلومات لدى أعضاء التحريات عن شخص فلسطيني الجنسية يُدعى أ.م.ر. من مواليد 1999 من سكان القرية مطلوب لدى النيابة العامة وصادر بحقه ضبط وإحضار من النيابة العامة على ذمة عدة قضايا منها الرماية على المواطن س.م .خ بواسطة سلاح ناري كلاشن كوف مما تسبب له بعاهة مستديمة و حرق منزل مواطن بمنطقة بوعطني (القرية)

حيث أفادت التحريات برجوعه لمنطقة القرية وتجواله داخل المنطقة على متن مركبة آلية هيونداي عدسة اللون أزرق (سمائي) ووفق البيان فإن أعضاء التحريات انتقلوا لمنطقة القرية عقب ورود معلومات تفيد أن الشخص المطلوب مُختبئ بمنزل أخيه وتم مراقبة المنزل لعدة أيام وعند مشاهدته وضبطه والانتقال به إلى المركز وبالاستدلال معه اعترف بما نُسب إليه من تُهم وأفاد أيضا أنه ينتحل شخصية أحد أفراد القوات الخاصة ويتجول بتعريف مزور وكان يستخدم هذا التعريف في تنفيذ عمليات السطو والسلب من المواطنين.

وأفاد أيضا أن سبب هروبه من منطقة القرية أنه كان أحد أفراد تشكيل عصابي خطير وتم ضبط كل أفراد هذا التشكيل في وقت سابق من قبل قسم التحريات العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :