ضبط كمية من اللحوم الفاسدة بسبها

ضبط كمية من اللحوم الفاسدة بسبها

  • فسانيا :: محمد عينين

تمكن جهاز الحرس البلدي سبها من ضبط كمية من اللحوم الفاسدة قدرت بحوالي 45 صندوق كبدة حمَل مستوردة من جمهورية إيرلندا ، إضافة إلى خمس صناديق لحم بقري فاسد قادمة من بلدية القطرون .

وبدوره أضاف” محمد سالم مشمور رئيس شعبة الرقابة على الأدوية والأغدية سبها أنه في إطار التعاون بين جهاز الحرس البلدي سبها ومركز الرقابة على الأدوية والأغدية تم ضبط ما يقارب 45 صندوق كبدة جمل فاسدة مستوردة من جمهورية إيرلندا إضافة إلى 5 صناديق من لحوم الأبقار الفاسدة بمجهودات رجال البحث الجنائي سبها .

وأضاف أن هذه الكمية من اللحوم الفاسدة تم ضبطها على متن سيارة نوع شاحنة كنتر قادمة من بلدية القطرون وتم الكشف والتأكد من ذلك من قبل مركز الرقابة على الأدوية والأغذية سبها وقد تم إتلاف هذه الكمية بحضور مراقبة الاقتصاد وجهاز الحرس البلدي ومركز الرقابة على الأغدية والأدوية.

و أكد على أنه ” نحاول قدر الإمكان حماية المواطن في جانب الأمن الغدائي والدوائي . وأشار إلى أن ” الحملات التي يطلقها جهاز الحرس البلدي هي حملات مستمرة على كافة المحال سواء كانت لحوما أو غيرها ونطمئن المواطن أن جهاز الحرس على تواصل مع كل الأجهزة الأمنية ببلدية سبها وستكون النتائج مرضية للمواطن .

ولفت إلى أن ” الجهات التي ضبطت هذه الشحنة استلمت معظمها مع ورقة ضبط واقعة بالحادثة وفق قوانين الحرس البلدي ونشكر كافة الأجهزة الأمنية على المجهودات التي تبذلها في سبيل الحفاظ على سلامة وأمن المواطن .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :