ضبط متهمين بسرقة 113 قطعة حديد تستعمل في البناء

ضبط متهمين بسرقة 113 قطعة حديد تستعمل في البناء

أعلنت مديرية أمن بنغازي عن ضبط شخصين أحدهما سوري الجنسية والثاني ليبي الجنسية متهمان بسرقة113 قطعة حديد تستعمل في البناء (اسقالة)من منزل مواطن قيد الإنشاء.

وجاء ذلك استجابةً لشكوى تقدم بها المواطن أ.ح.ن ضد مجهولين قاموا بسرقة 113 قطعة حديد من منزله الكائن بمنطقة القوارشة وأفاد أيضا أن القطع الحديدية المسروقة تستخدم في البناء (اسقالة)وأن المنزل الخاص به لايزال قيد الإنشاء.

وبانتقال أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة لجمع أكبر قدر من المعلومات أسفرت عن الوصول لمعلومات عن أحد الأشخاص يمتلك مركبة آلية نوع كنتر بيضاء اللون وحسب المعلومات أنها هي نفس المركبة التي قامت بنقل الحديد المسروق وتم إعداد كمين محكم له وضبطه والانتقال به إلى القسم.

وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى م.ع.س.ويبلغ من العمر 17 عاما ليبي الجنسية واعترف أنه من قام بسرقة الحديد وكان برفقته شخص سوري الجنسية يُدعى ف.م.س ويبلغ من العمر 36 عاماً.

وأفاد أيضا أنهم قاموا ببيع الحديد المسروق بمبلغ 2800 دينار لشخص سوداني يعمل بسوق الحديد. قبل أن ينتقل أعضاء التحريات للقبض على الشخص السوري وبالاستدلال معه اعترف بما نسب إليه وتم إحالتهم إلى النيابة العامة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :