ضبط مهاجرين عبر الشواطئ الليبية إلى إيطاليا بمقابل 18ألف دينار ليبي للفرد ببنغازي

ضبط مهاجرين عبر الشواطئ الليبية إلى إيطاليا بمقابل 18ألف دينار ليبي للفرد ببنغازي

تمكن رجال مركز شرطة سيدي خليفة” بالتعاون مع جهاز الظواهر السلبية من ضبط مهاجرين غير شرعيين من الجنسية البنقلاديشية كانوا ينوون السفر لدولة إيطاليا عبر الشواطئ الليبية وقاموا بدفع مبلغ 18.000 ألف دينار للفرد الواحد مقابل تهريبهم.

أفاد المكتب الإعلامي للمديرية : تم انطلاق أعضاء التحريات بالمركز بعد ورود معلومات عن تجمع لأشخاص من الجنسية البنغلاديشية على متن قارب على شاطئ البحر، وعلى الفور أصدر رئيس مركز الشرطة ربيع الورفلي تعليماته بالانتقال وضبط كل من على متن القارب.

وأيضا بإسناد من جهاز الظواهر السلبية انتقل أعضاء التحريات بالمركز رفقة أعضاء من جهاز الظواهر السلبية التابع لوزارة الداخلية إلى مكان وجود القارب حسب المعلومات الواردة وعند وصولهم تم مشاهدة أشخاص من الجنسية البنقلاديشية منتشرين على شاطئ البحر بمنطقة سيدي خليفة وبعضهم على متن قارب لايزال موجوداً على الشاطئ وتم ضبط 20 شخصا من الجنسية البنقلاديشية و القارب الذي تم العثور عليه وتم الانتقال إلى المركز.

وأكد أنه تم الاستدلال معهم في حضور مُترجم اعترفوا بأنهم قاموا بدفع مبلغ مالي وقدره 18.000 ألف دينار لشخص بنغلاديشي الجنسية للفرد الواحد مقابل تهريبهم لدولة إيطاليا واتخذت كافة الإجراءات القانونية حيالهم وتمت إحالتهم إلى جهات الاختصاص.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :