ضبط وافد بتهمة تزوير جوازات سفر

ضبط وافد بتهمة تزوير جوازات سفر

  تمكن مركز شرطة البركة، من ضبط شخص غاني الجنسية بتهمة تزوير جوازات سفر ومُستندات رسمية لأفراد من الجالية الغانية المقيمين بالمدينة.

وبحسب ما نشرته مديرية أمن بنغازي عبر صفحتها الرسمية بموقع ” فيسبوك ” فإن أحداث الواقعة تعود عقب ورود معلومات لأعضاء التحريات بمركز شرطة البركة عن أحد الأشخاص من الجالية الغانية يقيم بمنطقة “بوزغيبة” ويقوم بتزوير جوازات سفر لأشخاص متوفين ووضع صورة شخص آخر بدل الصورة القديمة.

كما أفادت المعلومات أن الشخص سالف الذكر قام بتزوير عدد كبير من شهادات الميلاد لأفراد من الجالية الغانية مقيمين بمدينة بنغازي.

وقالت المديرية إن رئيس مركز شرطة البركة العقيد ” طارق نجم” أصدر تعليماته بالبحث والتحري وضبط الشخص المطلوب حيث تم ضبط الشخص المطلوب وعند تفتيش غرفته احترازيا تم العثور على عدد 2 أجهزة كمبيوتر وصور من الصفحة الأولى لجوازات سفر والجهاز الآخر يحتوي على شهادات ميلاد ومستندات مُزورة.

كما تم العثور داخل الغرفة على عدد 26 شهادة ميلاد تخص الجالية الغانية ومجموعة صور شخصية وجوازات سفر وحقيبة بها كاميرا ومستندات و” هارد دسك “.

وعند خروج أعضاء التحريات من الغرفة تم ضبط شخص غاني آخر يحمل جواز سفر مُزور وتم الانتقال إلى المركز وإيداعهم بالحجز القانوني ومن ثم إحالتهم إلى جهات الاختصاص.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :