ضبط وافد متهم بتصنيع الخمور المُركبة

ضبط وافد متهم بتصنيع الخمور المُركبة

  تمكن مركز شرطة القوارشة بمديرية أمن بنغازي من ضبط مصريٍ يقوم بتصنيع الخمور المُركبة، أي يقوم بخلط الكحول الطبي بنكهات صناعية وبيع القنينة سعة نصف اللتر بمبلغ 30 دينارا، حيث أن خلط هذه المواد تسبب في الفترة الماضية في حالات فشل كلوي ومشاكل في المعدة.

استجابة لشكوى مواطن ضد  مصريٍ يمتهن الاتجار بالخمور وتصنيعها بمنطقة القوارشة. وأفاد أيضاً أن المصري يمارس نشاطه داخل منزل بالقرب من منطقة النجيلا (دويس) .

وعلى الفور أصدر  رئيس مركز شرطة القوارشة العميد سالم بوفارس تعليماته بالبحث والتحري وضبط الفرد المطلوب حيث تم انتقال أعضاء التحريات بإمرة رئيس الوحدة الملازم أول إدريس السعيطي إلى المنزل الذي يمارس فيه المشكو فيه نشاطه بتصنيع وبيع الخمور .

وتم مراقبة المنزل ومداهمته وضبط الفرد المطلوب، وضُبط داخل المنزل مواد تستخدم في تصنيع الخمور وكذلك عدد أربع قنينات سعة نصف اللتر بها مواد مُسكرة مُعدة للبيع.

وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى خ.ع.م من مواليد 1988 مصري الجنسية واعترف بخلط مادة الكحول الطبي (سبيرتو)مع نكهات صناعية وبيع القنينة سعة نصف اللتر (عفسة) بمبلغ 30 دينارا، علماً بأن هذه المادة تسببت في حالات فشل كلوي وأمراض في المعدة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :