ضبط 18 ألف لتر من الوقود المهرب ببنغازي

ضبط 18 ألف لتر من الوقود المهرب ببنغازي

تمكن “مركز شرطة الفعكات” بمديرية أمن بنغازي من القبض على مواطن يقوم بتهريب وقود الديزل على متن شاحنة نوع أفيكو (ثلاجة) ضُبط على متنها 18.000 ألف لتر من وقود الديزل ويستعمل مزرعته بمنطقة أم مبروكة لتخزين كميات كبيرة من الوقود.

وتعود أحداث الواقعة، عقب ورود معلومات لدى أعضاء التحريات بمركز شرطة الفعكات مفادها أن أحد الأشخاص يقوم بتخزين كميات كبيرة من وقود الديزل داخل مزرعته بمنطقة أم مبروكة ويقوم بتهريبها إلى مدينة أجدابيا والكفرة وبيعها بأسعار مُتفاوتة.

وحسب المعلومات الواردة أنه بصدد نقل كميات كبيرة من وقود الديزل على متن شاحنة نوع أفيكو ثلاجة من مزرعته إلى مدينة الكفرة.

وعلى الفور أصدر رئيس مركز شرطة الفعكات العميد محمد بورويص تعليماته بالتحري والتأكيد على المعلومات الواردة وبمُتابعة رئيس وحدة الاستدلال النقيب محمد حيمة وعقب تقنين الإجراءات بأخذ الإذن من النيابة العامة بمُداهمة المزرعة.

وتم انتقال أعضاء التحريات ومُداهمة المزرعة وتم ضبط عدد 16 خزاناً بلاستيكِياً سعة 1000 لتر وعدد 10 براميل حديدية سعة 200 لتر أي المجموع الكُلي 18.000 ألف لتر من وقود الديزل وتم ضبط الشخص المطلوب والانتقال به إلى المركز .

وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى ح.ع.م.من مواليد 1981 ليبي الجنسية واعترف بما نُسب إليه وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وإحالته إلى النيابة العامة وفقا لبيان صادر عن مديرية أمن بنغازي عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :