طرابلس: الوصول إلى قاتل المواطن منصف أبوالقاسم

طرابلس: الوصول إلى قاتل المواطن منصف أبوالقاسم

توصل أعضاء التحري بمركز شرطة أبوسليم بمديرية أمن طرابلس من الوصول إلى المتهم في واقعة فقدان المجني عليه مؤيد منصف أبوالقاسم بتاريخ 3-10-2021 والذي عثر عليه مقتولا داخل شقته بمنطقة الحي الدبلوماسي بتاريخ 5-10-2021 وذلك إثر تعرضه لعدة طعنات بواسطة أداة حادة وملفوف داخل نايلون خاص بالصوبات الزراعية وهي متحللة.

حيث ‏باشر أعضاء التحري بجمع المعلومات عن صاحب الشقة التي وجدت بها الجثة، بالتعاون والتنسيق مع أعضاء وحدة تقنية المعلومات في مكتب النائب العام تم جلب المدعو (ه. ف. س) مواليد 1988 ‏ والاستدلال معه بداخل مكتب المعلومات والمتابعة الأمنية واعترف بقيامه بقتل المجني عليه داخل شقته بعد استدراجه إليها وإعداد المعدات لتنفيذ الجريمة المتمثلة في سكين وحبل ومسدس تركي ونايلون وأثناء استدراجه للشقة أشهر عليه المسدس وقيده بالحبل وانهال عليه بالطعن بالسكين وأرداه قتيلا ثم قام بلفه بواسطة النايلون وتركه داخل الشقة حتى انبعثت رائحة جثته من داخل الشقة

وأفاد في أقواله أن سبب قيامه بواقعة القتل وجود خلاف بينه وبين المجني عليه. بعد ‏اتخاذ الإجراءات القانونية أحيل رفقة أوراق المحضر وأمر توقيفه إلى مكتب النائب العام بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :