عَبْدُ الجَلِيلِ يَسْتَعْرِضُ آخِرَ أعْمَالِ إدَارَتِه

عَبْدُ الجَلِيلِ يَسْتَعْرِضُ آخِرَ أعْمَالِ إدَارَتِه

  • حاورته :: نزيهة عبد الله

تتواصل أعمال إدارة الخدمات الصحية سبها التابعة للحكومة الليبية المؤقتة ، في استكمال وإنجاز مشاريع عدة كانت ضمن خطة عمل وضعتها الإدارة منذ بداية العام الحالي .

وصرح مدير إدارة الخدمات الصحية سبها عبدالجليل عبد الله خضري قائلاً : هذه الفترة قائمون على إنشاء مخزن للأدوية والمستلزمات الصحية كما نعمل على استكمال منظومة شؤون الموظفين وتفعيل نظام البصمة داخل ديوان الإدارة لتنظيم سير العمل وضبط حضور وانصراف العاملين .

وأضاف : كما تعلمون فإن قطاع الصحة قطاع حساس جدا ، يستلزم انضباطا وحضورا دائما ومواظبة ، لتوقع حضور حالات طارئة في أي وقت لذلك وجب علينا تنظيم سير العمل بالإدارة

وأكد : نعمل على توفير الأدوية والمستلزمات الصحية عن طريق بند التحسين والتطوير المخصص من وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة وقمنا باستكمال إجراءات طلبيه أدوية ومستلزمات من جهاز الإمداد الطبي بالحكومة الليبية المؤقتة الحقيقة الوضع يعتبر جيد جدا .

وأشار : وسوف نقوم الفترة القادمة باستلام مبنى العلاج الطبيعي وبعد استلامه سيتم تجهيزه وصيانته ومن ثم افتتاحه كما قمنا عن طريق بلدية سبها وبعض المنظمات الدولية بالشروع في صيانة عدة مرافق صحية وقمنا مؤخراً بافتتاح وحدة الرعاية الصحية الجديد بحي النزيلة لتخفيف الضغط على المركز الصحي الجديد والمرافق الأخرى وتقديم الخدمة الملائمة للمواطن في الأحياء المجاورة لهذا المركز الصحي .

أخيرا : أتوجه بالشكر الجزيل لسيادة الوزير الدكتور سعد عقوب على دعمه المتواصل والدؤوب لإدارة الخدمات الصحية سبها.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :