فريق حراك شباب سبها المدني يجتمع مع مدير فرع المستودع النفطي بالبلدية

فريق حراك شباب سبها المدني يجتمع مع مدير فرع المستودع النفطي بالبلدية

عقد فريق شباب حراك سبها المدني المهتم بملف المحروقات اجتماعا مع مدير مستودع سبها النفطي بمقر المستودع، وتمحور الاجتماع حول مناقشة قضايا نقص البنزين و غاز الطهو بالمدينة

وقال : عامر المقرحي  مدير فرع المستودع النفطي سبها خلال الاجتماع  ، إن كميات البنزين القادمة من مدينة مصراتة ستدخل للمستودع النفطي بعد تأمين الطريق من مصراتة إلى سبها وهنا نشكر القائمين على عمليات التأمين.

وأوضح  : أن عمليات التوزيع على المحطات ليست مسؤولية المستودع النفطي بل هي من صلاحيات شركات النقل النفطية ومكاتب المتابعة والتفتيش بشركات الراحلة و الشرارة و نفط ليبيا لما لهم من آلية خاصة  لعملية المراقبة من المستودع إلى المحطات النفطية .

وأضاف : هذه الشركات تعمل على النقل والتوزيع ومحطات البنزين وغاز الطهو  تتبعها بشكل مباشر إلا أن شركة البريقة ستعمل على إنشاء محطات خاصة بها وتتحمل مسؤولياتها أمام المواطنين وهذه المحطات ستتبع المستودع النفطي التابع لشركة لبريقة بشكل مباشر مستقبلا .

ونوه : أن عدم وجود غاز الطهو كان بسبب عدم وجود الغاز المسال أصلا ولكن سيتم تزويدنا بالغاز المسال قريبا و سيتوفر غاز الطهو بطبيعة الحال في الفترة القادمة .

أخيرا نود إيضاح بأن من يسبب أزمة الوقود ليس فرع مستودع سبها النفطي فالمستودع عبارة عن مكان لتخزين الوقود فقط  لصالح الشركات النفطية .

يذكر أن : مدينة سبها عانت الفترة الماضية من نقص شديد في المحروقات مما أدخل البلدية في أزمة حقيقية أدت إلى شلل الحياة بداخلها .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :