فريق ( فزعة وطن ) يسلم معدات طبية للجنة أزمة مكافحة وباء كورونا

فريق ( فزعة وطن ) يسلم معدات طبية للجنة أزمة مكافحة وباء كورونا

  • فسانيا :: محمد عينين

قام فريق حملة الوطن يبي فزعة برئاسة إسماعيل حوماني مدير مكتب الثقافة والإعلام والمجتمع المدني سبها رفقة حسن الشاوش مدير السينما والمسرحو سلمية بن نزهة رئيسة تحرير صحيفة فسانيا و فاطمة سليمان مديرة مكتب الشؤون الاجتماعية سبها و يوسف مصباح مذيع من الإذاعة الوطنية ومدير المسرح الشعبي سبها بزيارة مقر لجنة الأزمة بجمعية الهلال الأحمر فرع سبها وكان في استقبال فريق لجنة الوطن يبي فزعة نائب رئيس لجنة الأزمة محمد أبوخزام.مدير فرع الهلال الاحمر سبها ولفيف من موظفي الهلال الاحمر .

صرخ لفسانيا : قال محمد أبوخزام نائب رئيس لجنة أزمة مكافحة وباء كورونا بداية نشكر الإعلاميين المتواجدين ببلدية سبها وعلى رأسهم الأستاذ إسماعيل حوماني مدير مكتب الثقافة إضافة لفريق حملة الوطن يبي فزعة وكانت هذه الزيارة لفتة كريمة من أجل جمع التبرعات وقد استلمنا منهم اليوم بملابس وقاية وأجهزة قياس حرارة وعددها 4 أجهزة إضافة إلى نظارات طبية.

وأضاف أن فريق حملة الوطن يبي فزعة قام بتسليم هذه المعدات الطبية للجنة أزمة مكافحة وباء كورونا حتى تستطيع العمل بها. وبدورنا نشكرهم على هذه المبادرة ونتمنى من مؤسسات المجتمع المدني أن تحذو حذوهم في هذا العمل لأجل المنطقة التي تعاني ضعف الإمكانيات ولم تقدم لها أي خدمات سواء من المنطقة الغربية أو الشرقية وكل ما رأيته هو تحرك المواطنين لتوفير ما تحتاجه لجنة الأزمة فالوطن يحتاج إلى فزعة رجاله

مضيفا نتمنى من المسؤولين الإحساس بمعاناة المنطقة الجنوبية خاصة وأن تعداد المنطقة يناهز 500 ألف نسمة ولو حدثت إصابة ببلدية غات على سبيل المثال سنرى حالات مشابهة في بلدية سبها خاصة وأن التركيز الآن منصب على بلدية سبها مقارنة بباقي المناطق التي اتخذت تدابير احترازية لمجابهة وباء كورونا ونحن لا نلومهم نظرا لضعف الإمكانيات خاصة وبلدية سبها تتواجد بها أعداد مضاعفة من أبناء الجاليات الأفريقية وأن وباء كورونا يسير بسرعة مالم تتخذ الإجراءات الوقائية اللازمة لتفادي هذا الوباء.

من جانبه أضاف إسماعيل حوماني مدير مكتب الثقافة سبها نحن اليوم في زيارة للجنة أزمة مكافحة وباء كورونا بمقر جمعية الهلال الأحمر فرع سبها وهذه اللجنة استضافت فريق لجنة الوطن يبي فزعة وقام فريق لجنة الوطن يبي فزعة بتسليم أجهزة طبية ومعدات تبرع بها أحد المواطنين وكان في استقبال فريق اللجنة الأستاذ محمد أبوخزام نائب رئيس لجنة أزمة مكافحة وباء كورونا. وأضاف أن هذه الحملة مستمرة لأجل جمع وتسليم المعونات لكل الأسر المتعففة في بلدية سبها إضافة إلى توفير معدات طبية من أجل الرفع من كفاءة العناصر الطبية ونشكر القائمين على هذا البرنامج. وأضاف أن هنالك قطاعات عدة كانت في الموعد أثناء إطلاق حملة الوطن يبي فزعة رغم قلة الإمكانيات ولكن بوجود الناس الخيرة كان الوضع جيدا.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :