فسانيا تحتفي باليوم العالمي لحرية الصحافة

فسانيا تحتفي باليوم العالمي لحرية الصحافة

نظمت صحيفة فسانيا صباح اليوم الاربعاء  جلسة و بحضور عدد من الإعلامين والمثقفين واعضاء مؤسسات المجتمع المدني بمدينة سبها منهم السيد محمود سعد رئيس تجمع مؤسسات المجتمع المدني بمنطقة الشاطئ والسيد حمزة أحمد مدير مقهى جواد الثقافي وذلك احتفاء باليوم العالي لحرية الصحافة الذي يصادف الثالث من مايو من كل عام قدمت في الجلسة ورقات عمل من كل من الاعلامي عبد الله ابوعذبه والاعلامي اسامة الوافي  وادار الجلسة الحوارية الاعلامي عبد المنعم الجهيمي .

وصرح لفسانيا الاعلامي عبد الله أبو عذبة  ” مدير مكتب شؤون الإعلام بمكتب الثقافة سبها ” أتمنى أن تستمر إقامة مثل هذه الجلسات الحوارية التي نناقش من خلالها قضايا تمس الإعلامين ، فمن خلال هذه الجلسات تتقرب وجهات النظر ويصبح هناك نوع من تبادل الثقافات وكذلك أتمنى أن يكون عدد الحضور في المرات القادمة أكثر حتى تكون هناك استفادة أكثر.

ونوه ” بمناسبة يوم العالمي لحرية الصحافة أحب أن أوجه كلمة للإعلامين تذكر دائما بأن حريتك تنتهي عندما تمس الأخر، فالصحافة باتت الآن تقود أو تتحكم في اتجاهات الرأي العام فعلى الصحفي أن يشعر بالحرية المسؤولة اتجاه ما يكتب .

وأفادنا : الاعلامي عبدالمنعم الجهيمي القائم بإدارة الجلسة بأن جلسة اليوم رغم أنها كانت عفوية ومتواضعة إلا أنها كانت مثمرة جدا واعتقد أن جلسات قادمة ستكون أكثر حضور وأكثر عمق خلال الايا%

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :