فعاليات المهرجان الأول للتمور والتراث ببلدية الشرقية

فعاليات المهرجان الأول للتمور والتراث ببلدية الشرقية

فسانيا : منى توكا

  اختتمت فعاليات المهرجان الأول للتمور والتراث ببلدية الشرقية والذي يشرف عليه المجلس البلدي  الشرقية بالمشاركة مع منظمة تقارب الدولية.

وذكر المكتب الإعلامي للبلدية أنه “قد حضر حفل الافتتاح  امحمد العربي إبراهيم عميد البلدية وعدد من أعضاء المجلس البلدية و مديرو المكاتب بالبلدية وآمري الكتائب والوحدات الأمنية.

أضاف ”  وتمت مراسم الافتتاح بحضور  الضيوف الذين لبوا دعوة الحضور والمشاركة في نشاطات وفعاليات المعرض الذي استمر على مدى ثلاثة أيام.

و أوضح ” وخلال اليوم الأول تمت مراسم الافتتاح بكلمة الترحيب وآيات من القرآن الكريم ثم النشيد الوطني وكلمات الجهات الاعتبارية وقص شريط الافتتاح .

وأفاد ” خصص اليوم الثاني للنساء وعروض بالزي التقليدي وعروض مدرسية ، واليوم الثالث كان  الاختتام في الفترة الصباحية  واستمرت فعاليات  المعرض بعروض بعض المدارس والفعاليات  الشعبية.

نوه ”  وكذلك أقيم حفل  فني ساهر وقد كانت منظمة تقارب الداعم الرئيسي للمجلس البلدي في إقامة هذا المشروع ، كما أن مندوب الوكالة الإيطالية للتنمية في الجنوب و أيضا مندوب منظمة التعاون الألمانية GIZ كانوا  ضمن الحاضرين لفعاليات المهرجان.

 أشار إلى أنه ” جميع الوحدات الأمنية كانت في الموعد وأمنت وتؤمن فعاليات المعرض (مديرية أمن بلدية الشرقية ومركز شرطة أم الأرانب وكتيبة خالد بن الوليد وكتيبة طارق بن زياد وسرية الدوريات الصحراوية والجهات الأمنية الأخرى التي شاركت في تأمين الفعاليات.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :