فعاليات اليوم العلمي الأول للخصوبة وتأخر الإنجاب بجامعة طبرق

فعاليات اليوم العلمي الأول للخصوبة وتأخر الإنجاب بجامعة طبرق

انطلقت بمدرج فندق دار السلام فعاليات اليوم العلمي الأول للخصوبة وتأخر الإنجاب الذي تنظمه كلية الطب البشري بجامعة طبـــرق وبالتعاون مع مركز طبــــــــرق الطبي وبرعاية مباشرة من شركة لمسة الشفاء . حيث كانت البداية مع كلمة الدكتورة حواء بو القرية رئيس قسم الخصوبة والإنجاب بمركز طبــــــــرق الطبي، ثم محاضرة الدكتور محمد حمودة استشاري أمراض النساء والولادة والعقم، ومن ثم محاضرة الدكتورة حواء بو القرية، وتلتها محاضرة الدكتورة إيناس علي يحي عميد كلية الطب البشري بجامعة طبرق.

والجدير بالذكر ” أن هذا اليوم العلمي كان بحضور مدير مركز طبــــــــرق الطبي الدكتور فرج الجالي، ووكيل جامعة طبــــــــرق للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور وليد شعيب آدم، ونخبة من الاستشاريين والأخصائيين في مجال أمراض النساء والولادة والعقم؛ الدكتورة هنيدة المجراب والدكتورة مرحى الفاخري والدكتورة فاطمة اطلوبة والدكتورة ندى بالرحيم، فضلًا عن طاقم طبيبات قسم النساء والولادة ووحدة الخصوبة وتأخر الإنجاب بالمركز الطبي طبــــــــرق

. وتركزت ملخصات المحاضرات على التلقيح الصناعي وتدريب الطاقم المرشح للعمل في إجراء عمليات التلقيح الصناعي، أيضًا على طرق التعامل مع المرضى الذين يعانون من مشكلة تأخر الإنجاب. هذا وقد أشادت الدكتورة حواء رئيس وحدة الخصوبة وتأخر الإنجاب، وكذلك الدكتورة إيناس عبدالله يحي عميد كلية الطب البشري بأهمية هذا اليوم العلمي وانعكاساته الإيجابية على المجتمع. ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور حسن علي خيرالله رئيس جامعة طبــــــــرق على عقد مثل هكذا أيام علمية لما لها من مردود علمي قيم على كلية الطب البشري وأيضًا على مجتمع مدينة طبــــــــرق دار السلام.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :