فعاليات اليوم المفتوح لطلبة الشهادة الثانوية

فعاليات اليوم المفتوح لطلبة الشهادة الثانوية

انطلقت فعاليات اليوم المفتوح لطلبة الشهادة الثانوية بمدرج كلية التربية تراغن وبإشراف قسمي الفيزياء والرياضيات بالكلية بحضور عميد الكلية عبد القادر ابوغرارة و وكيل الشؤون العلمية بالكلية صفية حسين ومدير مكتب الجودة مريم موسى ورئيس قسم الرياضيات الجوهري محمد ورئيس قسم الفيزياء احمد امصيرى وعدد من اعضاء هيئة التدريس بقسمي الرياضيات والفيزياء كما حضر جانبا من الفعاليات مدير إدارة الدراسات العليا والتدريب بالجامعة حسن عبد السلام .

ويهدف الملتقى إلى تعريف طلبة الشهادة الثانوية بكلية التربية تراغن وأقسامها وبرامجها العلمية والأكاديمية. بدأ الملتقى بأيات من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني ألقى بعدها عميد الكلية كلمة حي فيها طلبة الشهادة الثانوية مرحبا بهم في جامعة فزان مؤكداً حرص إدارة الجامعة على توفير كل الإمكانيات لطلابها وصولا الي جودة مخرجاتها اسوة بالجامعات الليبية الأخرى.

واشتمل الملتقى على عديد من الفقرات حيث قدم عرض للتعريف بكلية التربية وبرامجها الأكاديمية وعرض للتعريف بقسمي الرياضيات والفيزياء، قام المشاركين بعدها بجولة داخل الكلية شملت المعامل الدراسية اطلعوا خلالها على ما تم توفيره من أجهزة حديثة في إطار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتطوير العملية التعليمية فى كافة الجامعات الليبية.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :