قوات العدو الصهيوني تعتقل خمسة من أقارب عائلات الفلسطينيين الستة الفارين من السجون

قوات العدو الصهيوني تعتقل خمسة من أقارب عائلات الفلسطينيين الستة الفارين من السجون

وكالات (فسانيا )

اعتقلت قوات العدو الصهيوني بتاريخ 08 سبتمبر 2021 خمسة على الأقل من أقارب المعتقلين الأمنيين الستة الفارين من سجن جلبوع وبدأت باستجوابهم، وفق ما أفاد نادي الأسير الفلسطيني. من جهة أخرى، رحّب رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية “بهروب الستة أسرى”، معتبرا أنه “من حق أي أسير أن يبحث عن طريقة لنيل حريته كيفما يشاء”.

وقالت الناطقة باسم نادي الأسير الفلسطيني أماني سراحنة لوكالة فرانس برس إن قوات العدو الصهيوني استدعت أقارب للمعتقلين الفارين.

موضحة أن بعضهم لا زالوا موقوفين بينما أطلق سراح آخرين بعد استجوابهم، من دون أن تحدّد عددهم. وأوضح نادي الأسير الفلسطيني في بيان أن الاعتقالات شملت يعقوب انفيعات، والد المعتقل الفار مناضل انفيعات، ورداد وشداد عارضه، شقيقي محمود عارضه، وباسم عارضه، شقيق محمد عارضه، والدكتور نضال عارضه أحد أقرباء عائلة عارضه الذي تمت “مصادرة كاميرات تسجيل من منزله” في بلدة عرابة في قضاء جنين. وأكدت قوات العدو الصهيوني الذي يحتل الضفة الغربية منذ 1967، حصول التوقيفات، ردا على سؤال لوكالة فرانس برس من دون أن يعطي تفاصيل إضافية، بسبب قرار منع النشر في القضية الذي صدر عن قوات العدو الصهيوني .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :