كتاب (روايات ليبية نسائية) في مبيعات مكتبة طرابلس ومعرض القاهرة للكتاب ومعرض مسقط

كتاب (روايات ليبية نسائية) في مبيعات مكتبة طرابلس ومعرض القاهرة للكتاب ومعرض مسقط

صدر اليوم الخميس  28 ديسمبر 2017 الكتاب السابع للكاتب الليبي يونس الفنادي تحت عنوان (روايات ليبية نسائية) الذي يضم عدة مقالات حول الرواية الليبية النسائية التي طرزتها الكاتبات الليبيات المبدعات.
وكتب الفنادي على متصفحه على الفيس بوك إيماناً مني بدور المرأة الليبية .. وثقتي في إمكانياتها وقدراتها …ووفاء لجهدها ونضالها ومسيرتها الإبداعية فقد اخترتُ أن أهدي كتابي إلى الأستاذة/ مرضية النعاس وهي أول كاتبة ليبية تصدر رواية أدبية نسائية.
وبهذه المناسبة أتوجه بالشكر الجزيل للدكتورة/ فريدة المصري أستاذة النقد والأدب العربي الحديث بجامعة طرابلس التي قدمت الكتاب وهي تشكر على استهلالها المتميز وغوصها في مضمونه النقدي.
والشكر والثناء والتقدير للناشرة الأستاذة/ فاطمة حقيق المدير المسئول بمكتبة طرابلس العلمية العالمية التي تولت عملية نشر الكتاب، وقدمت كل الدعم والتشجيع، وتحدت الكثير من الظروف والصعوبات المالية التي تمر بها بلادنا حالياً، من أجل إثراء المكتبة الأدبية والأكاديمية بنشر هذا الكتاب.. وغيره.
وأضاف : كما أشكرُ الكاتبات الروائيات المبدعات: عائشة إبراهيم، فاطمة الحاجي، رزان المغربي، عائشة الأصفر، نجوى بن شتوان على إصداراتهن الروائية التي تناولتها في هذا الكتاب، والشكر كذلك موصول لمصمم الغلاف أخي المهندس عزيز شعبان الفنادي الذي اختار بأن تكون فكرته شجرة متأصلة في أرض الوطن وألوانه زهرية زاهية تظهر أوراقها كفراشات تزين فضاء الكون، والشكر لأسرة الفسيفساء للطباعة والنشر والتوزيع وعلى رأسها السيد/ هاشم علي ناجي التي قامت بعملية الإخراج والطباعة.
(روايات ليبية نسائية) متوفر حالياً بمبيعات مكتبة طرابلس العلمية العالمية وسيكون متوفراً في معرض القاهرة للكتاب خلال شهر يناير 2018 في جناح (دار أطلس) وكيل مكتبة طرابلس في جمهورية مصر العربية. كما سيعرض في جناح مكتبة طرابلس العلمية العالمية أثناء فعاليات معرض مسقط للكتاب بسلطنة عمان خلال شهر فبراير 2018 القادم

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :