كشف غموض قضية قتل كادت تُقيد ضد مجهول

كشف غموض قضية قتل كادت تُقيد ضد مجهول

كشف قسم البحث بمُديرية أمن بنغـازي تفاصيل جريمة مقتل شخص يدعى ع .م .ع بعد أن تلقى عيارا ناريا في رأسه عندما كان داخل سيارة نوع رينو اللون أخضر بشارع المعاقين.

ووفقاً لقسم البحث الجنائي أنه بعد التحري وجمع المعلومات تبين أن هناك شخصا يدعى م.م .أ كان برفقة المجني عليه، وبإعداد كمين محكم ضبط كل من المدعو م.م .أ و شقيقه الذي يدعى م.م.م والانتقال بهم إلى القسم، وعند الاستدلال معهم وجمع المعلومات ومراقبة وحدة الكاميرات تبين أن الشخص م.م.م الأخ الأكبر لصديق المجني عليه قد قام بركن السيارة بعيدا عن بيته، وبالاستدلال مع المدعو م.م.أ أفاد أنه لم يتذكر ماحدث بالضبط لحظة الرماية عليهم وأكد للبحث الجنائي أنهم في حالة سكر وكانوا تحت تأثير الحبوب المهلوسة .

ولكن بعد جمع المعلومات والتحري بمنطقة وقوع الجريمة ومراقبة وحدات المراقبة لعدة أيام اتضح أن المجني عليه والمدعو م.م.أ كانا يسطوان على على أحد المحلات بمنطقة زمزم فحدثت مشاجرة مع أحد أصحاب المحلات وهو يدعى ب.أ.ح قام بالرماية عليهم مباشرةً ولاذا بالفرار .

وبعد ضبط المتهم ب.أ.ح اعترف بما نسب إليه وأنه قام بالرماية على المجني عليه بواسطة سلاح ناري كلاشن كوف بعد أن شاهد عملية السرقة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :