كلية هندسة الطاقة تجري امتحان قبول للطلبة الجدد

كلية هندسة الطاقة تجري امتحان قبول للطلبة الجدد

سبها :: محمد بشر

نظمت كلية الهندسة بجامعة سبها خلال الأيام الماضية امتحان قبول استهدفت  من خلاله الطلبة الجدد الراغبين في الدارسة بالكلية .

أفاد محمد إبراهيم عميد كلية هندسة الطاقة بجامعة سبها أنه في إطار الاستعداد الجاري لاستقبال الطلبة الجدد خريجي الثانوية العامة تم الإعداد لملتقى تقابلي مدته يوم واحد بهدف تعريف الطلبة بالكلية وطبيعة الدارسة بها  وللرد على استفساراتهم بخصوص الدراسة .

وأشار : إلى  أن الكلية وضعت ضوابط للدارسة منها إجراءات تسجيل الطلبة بموافقة مسجل الكلية بعد أن يسجل الطلبة عن طريق المنظومة الرسمية للجامعة وحاليا تجاوز عدد الطلبة الناجحين في امتحان القبول   53 طالب.

وأكد : إسماعيل ألمجبري مسجل كلية الهندسة أن قلة الإمكانيات ونقص الكادر التعليمي سوف يعرقل سير العملية التعليمة حيث ظل جزء من كلية الهندسة ببلدية براك الشاطئ والجزء الآخر في بلدية سبها منذ شهر يناير الماضي مما سبب انقسام في الكادر التعليمي بالكلية .

ونوه إلى أن  الكلية كانت تستوعب ما يقارب عن 240 طالب وطالبة ولكن هذا العدد تضاءل خلال هذا العام الدراسي لذا نرجو من الطلبة احترام الكادر التعليمي والعمل كفريق لإنجاح العملية الدراسية.

 

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :