لجنة خاصة بالقوافل الطبية تصل لمدينة الكفرة

 لجنة خاصة بالقوافل الطبية تصل لمدينة الكفرة

فسانيا : منى توكا شها

  وصلت إلى مدينة الكفرة لجنة خاصة تضم أطباء ومتخصصين في مجال الرعاية الصحية، بهدف تقديم الرعاية الطبية للمرضى وتنفيذ العمليات الجراحية في المدينة. قامت اللجنة بزيارة مركز طب الطوارئ والدعم التابع للمدينة وعقدت اجتماعًا مع مديري المستشفيات والمراكز التخصصية الطبية.

حضر الاجتماع  وكيل ديوان البلدية، وتم خلاله تقييم الاحتياجات الطبية للمدينة والتأكد من استعداد المرافق الصحية لاستقبال القوافل الطبية.

وقامت اللجنة أيضًا بجولة تفقدية في المستشفى للاطلاع على التجهيزات الداخلية والتأكد من توافر المعدات والمستلزمات اللازمة لتنفيذ العمليات الجراحية والفحوصات الطبية المختلفة.

وتشمل التخصصات التي ستغطيها القوافل الطبية عددًا كبيرًا من المجالات الطبية المتخصصة، بما في ذلك جراحة العظام والكسور، جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري، جراحة الأوعية الدموية، جراحة المناظير، جراحة القلب، جراحة النساء، جراحة الأطفال والتشوهات الخلقية، جراحة المسالك، جراحة الحروق والتجميل، جراحة الجلد، جراحة العيون، وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى جراحة الأعصاب الطرفية.

وتشمل الخدمات التي ستقدمها القوافل الطبية الكشوفات الطبية والعمليات الجراحية وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة. يتم تنفيذ هذه الحملة الطبية في مستشفى الشهيد عطية الكاسح التعليمي بالكفرة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :