لجنة مكافحة وباء كورونا تلتقي بمديري الإدارات الصحية بسها

لجنة مكافحة وباء كورونا تلتقي بمديري الإدارات الصحية بسها

  • فسانيا :: نزيهة عبدالله

عقدت لجنة مكافحة وباء كورونا بمدينة سبها اجتماعها العادي برئاسة محمد أبوخزام رئيس اللجنة وذلك بقاعة اجتماعات جمعية الهلال الأحمر الليبي وبحضور مديري القطاعات الصحية ومركز سبها الطبي.

قال محمد أبوخزام رئيس لجنة مكافحة وباء كورونا بسبها تم التباحث لدعم استمراية مركز العزل الصحي ( عبدالرحمن البركولي ) و عيادة الأمراض التنفسية وعيادة الكشف المبدئي بالعيادة المجمعة القرضة في مجابهة فيروس كورونا والحد من انتشاره .

وأضاف : كما ناقشت اللجنة ضمان استمراية العمل بمركز سبها الطبي وعناصره الطيبة والطيبة المساعدة في تقديم الخدمات العلاجية ، بالإضافة إلى مناشدة وزارة الصحة بالعمل على استمراية تزويد المركز الوطني لمكافحة الأمراض بمشغلات أجهزة الكشف المخبري في ظل تزايد انتشار الوباء بشكله المتسارع داخل نطاق بلدية سبها. وصرح مدير إدارة الخدمات الصحية سبها ، عبد الجليل عبدالله كان الاجتماع من أجل خلق آلية للتواصل الدائم وكيفية حل العراقيل التي تواجه القطاعات الصحية في ظل جائحة كورونا التي انتشرت في المنطقة الجنوبية عامة وسبها بشكل خاص .

وأشار : عرضت جميع المشاكل وتم الاتفاق على تشكيل لجنة مهامها المرور على جميع القطاعات الصحية بسبها وتوفير الاحتياجات والمستلزمات إن كانت موجودة في القطاعات الصحية أو لدى لجنة الاحتياجات في إطار التعاون المشترك بين القطاعات الصحية بالمدينة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :