مؤتمر صحفي لوزير الداخلية المكلف عماد الطرابلسي

مؤتمر صحفي لوزير الداخلية المكلف عماد الطرابلسي

(فسانيا/ندى أبوغرارة) ..

عقد ظهر اليوم الأربعاء 21-2-2024، وزير الداخلية المكلف “عماد الطرابلسي” بوزارة الداخلية مؤتمراً صحفياً على خليفة الجريمة التي وقعت يوم السبت الماضي بمنطقة أبوسليم والتي قتل فيها ’10’ أشخاص من قبل مجهولين.

وقال وزير الداخلية “عماد الطرابلسي” : فتحنا تحقيقاً مباشراً في الجريمة وتواصلنا مع السيد مدير أمن طرابلس، وتم تكليف مركز أبوسليم وكذلك قسم البحث الجنائي بمديرية امن طرابلس وعلى رأسهم رئيس التحقيق.

وأضاف تمت معاينة مسرح الجريمة، ورفع البصمات ومصادرة الاسلحة الموجودة بمكان الحادثة، والتحفظ على المقتنيات الخاصة بالضحايا تحت إشراف البحث الجنائي طرابلس.

كما أكد “الطرابلسي” على خطورة الموقف وعدم التهاون بمثل هذه الجرائم الخطيرة ومحاسبة من له علاقة بالجريمة، مشدداً  أنه لا يوجد أحد فوق القانون، وسيتم تسليمهم للجهات المختصة فور القبض عليهم.

كما وجه “الطرابلسي” رسالة للإعلاميين، والمدونين على صفحات التواصل الاجتماعي، بعدم إثارة المواضيع سياسياً وإثارة البلبلة والفزع.

وحث المواطنين على دعم مديريات الأمن و وزارة الداخليةـ باعتبارهم مصدر الاختصاص الأساسي، منوهاً “الطرابلسي” أن الوضع الأمني في طرابلس والمناطق الغربية ممتاز.

كما أكد  أن العمل جار على  إخلاء جميع التشكيلات المسلحة والأجهزة الأمنية بطرابلس خلال الفترة القريبة القادمة عقب شهر رمضان، ومنها جهاز الأمن العام وجهاز الردع والشرطة القضائية وجهاز دعم الاستقرار، وسيقتصر تأمين مؤسسات الدولة من خلال مديرية امن طرابلس.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :