مبادرة لتخصيص يوم صحي مجاني ببلدية سبها 

مبادرة لتخصيص يوم صحي مجاني ببلدية سبها 

فسانيا :: زهرة موسى

عقد نوري الغويزي مدير إدارة الفروع والمحلات بالمجلس البلدي سبها اجتماعا ضم عددا من مسؤولي القطاع العام والخاص بمدينة سبها وذلك لمناقشة مبادرة طرح فكرة يوم علاج مجاني في البلدية.
قال ” نوري الغويزي ” لفسانيا ” اجتمعنا مع مسؤولي القطاع الصحي و يشمل ” القطاع العام و الخاص ” ، بالإضافة إلى إدارة الخدمات الصحية و التفتيش الصحي بسبها ،و كان الاجتماع للبحث عن حلول لبعض المشكلات و التخفيف من عبء و معاناة المواطن ، وكانت وجهة نظري أن أقترح على المصحات تخصيص يوم كل أسبوع أو كل شهر لتقدم خدماتها مجانا للمواطن .
وأضاف : لا يخفى على أحد حجم معاناة المواطن اليومية من الأزمات المتتالية “من نقص في السيولة ، الغلاء المعيشي ” وكثير الأزمات ، لهذا كانت الفكرة الأساسية هي تعاون المجلس البلدي سبها مع المصحات لتقديم خدمات صحية مجانية ، وكذلك تخفيض أسعار الكشف و العلاج و إجراء العمليات ، و إجراء صور الأشعة ، و الفحوصات الطبية .
أوضح ” ولكن للأسف لم ننجز الاجتماع بشكل كامل ، وستكون لنا جلسات أخرى بعون الله تعالى و أعتقد بأنه سيكون هناك تجاوب من مسؤولي المصحات ، و ستكون هناك محاولات أخرى ، لنصل إلى اتفاق يرضي ويخدم المواطن في القريب العاجل بعون الله تعالى.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :