متابـعة الوضـع الصحي ووضـع مستشفى غـات العـام

متابـعة الوضـع الصحي ووضـع مستشفى غـات العـام

فسانيا : أحمد التواتي  

تم خلال الاجتمـاع الذي عقد بديـوان المجلس التسييري ببلدية غات متابعة الوضع الصحي داخل البلديـة والوضع الحالي لمستشفى غـات العام.

و تطرق الاجتماع إلى مناقشة مشكلة نقـص الكـوادر الطبيـة وآليـة تفعيل التوأمـة بين البلديـة والبلديـات الأخرى حـول إدارة الخدمـات الصحيـة وأيضاً ملف توريد الأدويـة وأهميـة وضـرورة مراقبـة الأغذيـة.

وكانت أبرز نتائـج الاجتماع الاتفـاق على تشكيل لجان عمل فـي كل من طرابلس ومصراتـة وبنغـازي يكـون دورها تقديـم المساعـدة للمواطنين بالتنسيـق مـع البلديات والجهـات الصحيـة ، بما يسهل تقديـم الخدمـات بالشكل الملائـم لمواطنـي البلديـات

يشار إلى أن حضر الاجتماع العميـد محمد أحمد موسى ومدير مـكتب الخدمـات الصحيـة رمضان الليتني الولي، ومديـر هيئـة الرقابـة على الأدويـة والأغذيـة عبدالمجيد أبوبكر الموفق ، ومدير مستشفى غات العـام عبدالقـادر الخير بلال ، ومسؤول إدارة الإصحاح البيئي بالبلديـة جبريل عثمان أربنو ، ومدير المركز الصحي عبدالغنـي يوسف أبـزاج . وذكر المكتب الإعلامي أن “المجلس يسعى جاهـدا للتواصل مـع العديـد من القطاعـات الخدميـة من أجل ضمـان إيصال الخدمـة للمواطـن بشكـل سريـع وملائـم.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :