مخاتير المحلات يبحثون مشكلة تصوير المواطنين لاستخراج جوازات السفر ونقص السيولة

مخاتير المحلات يبحثون مشكلة تصوير المواطنين لاستخراج جوازات السفر ونقص السيولة

  • فسانيا :: محمد عينين

اجتمع مخاتير محلات بلدية سبها بقاعة اجتماعات المجلس البلدي حيث تم بحث عدة ملفات منها ملف توفير السيولة للمواطنين وكذلك بحث مشكلة تصوير المواطنين في الجوزات والصرف الصحي.

وقال علي حمد القايدي مختار محلة المهدية نشكر صحيفة فسانيا على متابعتها لكل الأحدات التي تحصل داخل البلدية وخارجها وخاصة ما يخص المحلات وهذا الاجتماع ضم السيد مدير إدارة الفروع المكلف وكان الاجتماع يخص مشكلة الجوازات والجنسية وبحث آلية تصوير المواطنين عن طريق المجالس المحلية وأيضا تم مناقشة مشكلة السيولة داخل المصارف وكيفية توفيرها للمواطنين عن طريق المجالس.

كما تم خلال هذا الاجتماع بحث كل النقاط المهمة التي تخص مندوبي المصارف وكيفية تعاملهم مع مصارف البلدية خاصة وأن هنالك مندوبين يشتكون سوء معاملة المصارف ويتم عرقلة إجراءاتهم داخل المصارف وأردف أننا سنعمل على تشكيل لجنة تتكون من 4 أو 5مخاتير محلات وهي من سيتابع ملف المصارف داخل البلدية إضافة إلى نقابة المصارف وكيف ستكون آلية العمل الجديدة . أيضا تم بحث مشكلة حوافظ مرتبات المواطنين التي معظمها يتأخر عن طريق الخزانة.

وذكر مصرف ليبيا المركزي أنه لا علاقة له بتأخير هذه المرتبات موجها سبب تأخير المرتبات الى الخزانة المالية وهذه نقطة ينبغي علينا أن نوضحها للمواطن وأيضا تم خلال الاجتماع التطرق إلى مشكلة الصرف الصحي التي حدثت اليوم بمحلة حي عبدالكافي وانهيار خط الصرف الصحي وتسبب في إيقاف محطة الرفع بمحلة عبدالكافي وبدورنا نرى من الضروري أن نقف لحل هذه الإشكالية وقد طالبنا السيد مدير إدارة الفروع مخاطبة الجهات المعنية لأجل الوقوف على هذه المعضلة فالتأخير في حلها سيكون سببا في طفح مياه الصرف الصحي داخل المدينة خاصة خط التماس الرابط بين محلة عبدالكافي ومحلات الجديد والمهدية وسكرة وحجارة

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :