مداهمة وكر للممارسات غير الأخلاقية ببنغازي

مداهمة وكر للممارسات غير الأخلاقية ببنغازي

  أعلنت مديرية أمن بنغازي عن مداهمة قسم البحث الجنائي منزلاً متكونا من 4 طوابق بمنطقة الماجوري تُمارس فيه الدعارة وتعاطي المخدرات من قبل نساء وافدات حيث تعرض أعضاء القسم للرماية وإصابتهم من قبل أشخاص من نفس المنطقة وتم فرار ثلاثة أشخاص من الوافدين وضبط 10 نساء

وبالتفاصيل وعقب ورود معلومات لدى قسم البحث الجنائي بمُديرية أمن بنغازي عن منزل متكون من 4 طوابق بمنطقة الماجوري تستخدمه نساء وافدات لممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات والخمور حيث يقُمن باستقطاب الرجال لممارسة الدعارة بهذا المنزل.

و أصدر  رئيس قسم البحث الجنائي اللواء سليمان بوشيبة تعليماته بالتأكيد على المعلومات الواردة وضبط كل من تورط في هذه الوقائع .

وعقب تقنين الإجراءات بأخذ الإذن من النيابة العامة بمُداهمة المنزل تم انتقال أعضاء التحريات إلى منطقة الماجوري وتم ضبط 10من النساء و 3 رجال في حالة تلبس وكما تم ضبط قنينة سعة 6 لترات مملوءة بالمواد المُسكرة .

وعند خروج أعضاء التحريات من المنزل قام مجموعة أشخاص من سكان المنطقة بالرماية على أعضاء التحريات بواسطة أسلحة نارية مما أدى لإصابة أعضاء التحريات إثر الشظايا المُتناثرة وتم التعامل معهم ولاذ الأشخاص الثلاثة بالفرار. والذين تم ضبطهم داخل المنزل وكذلك الأشخاص الذين قاموا بالرماية وتم إصابة بعض من دوريات القسم .

وتم الاتتقال بالنساء اللائي تم ضبطهن إلى القسم وبالاستدلال معهن اعترفن بما نسب إليهن وأنهن يقمن باستقطاب الرجال الوافدين لممارسة الدعارة وإقامة الحفلات وأن المنزل مُستأجر بمبلغ 5000 آلاف دينار شهرياً.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإحالتهم إلى جهات الاختصاص ولازال البحث جاريا عن الأشخاص الفارين .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :