مدرب جزر القمر: نسعى لتحسين النتائج.. مدرب المغرب: هدفنا الصدارة

مدرب جزر القمر: نسعى لتحسين النتائج.. مدرب المغرب: هدفنا الصدارة

عبر بزحف صبري عبدالوهاب مدرب منتخب جزر القمر لكرة الصالات، عن رضاه التام لما قدمه لاعبوه في أول مشاركة لهم في هذا المحفل العربي القوي. وأشار عبدالوهاب إلي أن الجهاز الفني لا ينظر إلى النتائج بقدر اهتمامه بمستوي وقدرات لاعبيه في أول بطولة رسمية لهم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة جزر القمر والمغرب، المحدد لها اليوم الأحد ، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب، التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة. وقال بزحف صبري إنه مع توالي المباريات سيتحسن مستوي اللاعبين، مع الرغبة أيضا في تحسين النتائج، مؤكدا أن فريقه يعلم قوة المنتخب المغربي من خلال متابعتهم، لكنه يثق في قدرات لاعبيه لتقديم مستوى فني أفضل من ضربة البداية. بينما أشار برهان سدرك، حارس مرمي منتخب جزر القمر لكرة الصالات، إلى أن زملائه لديهم إمكانيات أفضل مما ظهر في اللقاء الافتتاحي، حيث يتطلع فريقه لكسب مزيداً من الخبرات في اللعبة.

في المقابل أثنى هشام الدكيك المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة الصالات، علي حسن تنظيم البطولة، مشيراً إلى أنها تصل للطابع الاحترافي وهو ما يزيد من قوة البطولة العربية، مقدما الشكر للاتحاد العربي لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة. وقال هشام الدكيك إن فريقه يستعد بقوة لمباراة جزر القمر، دون النظر لما أسفرت عنه نتائج مباريات الجولة الأولى، حيث يرغب في الانتصار وحصد العلامة الكاملة بالدور الأول والمنافسة علي لقب البطولة، رغم مشاركته دون عدد من لاعبيه الأساسيين المحترفين في الدوريات الأوروبية، مؤكداً في الوقت نفسه صعوبة توقع المنتخب الأكثر حظوظا للتتويج باللقب. في حين شدد سعد الكنيه لاعب منتخب المغرب، على إصرار زملائه للوصول لأبعد نقطة في البطولة، خاصة وأن المنتخب المغربي يدخل مرشحاً للفوز باللقب كونه المصنف الأول عربياً وأفريقياً، ولذلك يلعبون من أجل الفوز بجميع المباريات

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :