مدرب منتخب كرة الطائرة جلوس الجديد يصل  بنغازي

مدرب منتخب كرة الطائرة جلوس الجديد يصل  بنغازي

وصل إلى مدينة بنغازي المدرب المصري (محمد بدوي بشير)، وذلك من أجل إبرام عقد للإشراف على تدريب المنتخب الليبي للكرة الطائرة جلوس، بعد أن تم الاتفاق سلفاً مع اللجنة الفنية العليا للكرة الطائرة جلوس بليبيا.

وستقدم اللجنة الفنية العليا للكرة الطائرة جلوس المدرب المصري هذه الأيام في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام، يوضح من خلال (محمد بدوي) خططه المستقبلية، والآلية التي سيسر عليها المنتخب الليبي الطائرة جلوس، لا سيما أن هذا التعاقد يعد من الخطوات المهمة نحو تطوير وتعزيز مستوى اللعبة، وتشجيع المواهب في الكرة الطائرة الليبية.

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب المصري (محمد بدوي) حقق نجاحات كبيرة في مسيرته الرياضية كلاعب، لاسيما أنه شارك في عدة منافسات دولية مع منتخب مصر، منها كأس العالم في المجر عام 1986 وإيران عام 1998، والألعاب البارالمبية في برشلونة عام 1992، إضافة إلى سيدني عام 2000. كما فاز ببطولة أفريقيا مرتان، عام 1995 وعام 2001.

وعلى صعيد التدريب حقق نجاحات ملحوظة، حيث قاد منتخب مصر لفوزه بكأس العالم للكرة الطائرة عام 2014 ببولندا، ونال المركز الرابع، وتأهل المنتخب إلى الألعاب البارالمبية ريو دي جانيرو عام 2016 بفوزه ببطولة أفريقيا عام 2015 برواندا، أيضا حقق الفوز بكأس أفريقيا 2019 وبطولة العرب الأولى بالقاهرة

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :