مديرية أمن صبراته تبحث حلول لأزمة شح الوقود

مديرية أمن صبراته تبحث حلول لأزمة شح الوقود

عقد مدير أمن مديرية صبراتة اجتماعاً بحث خلاله حلولاً لأزمة شح الوقود بالمدينة ، وذلك في إطار تنفيذ تعليمات الصادره بالخصوص من قبل السيد وكيل وزارة الداخليه للشؤن المديريات بأعتباره رئيس اللجنه المركزيه لمعالجة الازمه.

و وذكر المكتب الإعلامي للمديرية أنه ” حضر الاجتماع اصحاب محطات الوقود العامله رسميا داخل نطاق البلديه وفق ماقدمه تقرير اللجنه المكلفة من قبله لمراقبة المحطات ميدانيًا وبيان العامله منها والمتوقفه لأجتماع طارئ بديوان المديريه.

و أفاد” وضم الاجتماع عضو مكلف من مراقبة الاقتصاد بالبلديه وذلك للوقوف على المشاكل التي تواجه اصحاب هذه المحطات ومعرفة اسباب عدم توفير البنزين للمواطنين بشكل دائم.

أوضح ” حيث خلص الاجتماع للعديد من النقاط الايجابيه منها الاتفاق على جدول زمني يلتزم من خلاله اصحاب محطات الوقود بفتح المحطه على الاقل يوم في الاسبوع توزع خلاله كميه لا تقل عن (50) الف لتر وبمعدل (3) محطات عامله لكل يوم وفق الجدول الذي سوف يتم نشره رسميا من قبل للجنة مراقبة توزيع الوقود عبر صفحة المديريه بأستمرار.

و أضاف ” كما اتفق على اتخاذ اجراءات رادعه لباقي المحطات الغير ملتزمه والعمل على زيادة كمية الوقود المصروفة للمحطات الملتزمه.

ونوه ” في الختام حيا السيد مدير الامن اصحاب المحطات الحاضرين على التزامهم المهني ورغبتهم الواضحه في خدمة اهل المدينه بالرغم من الصعوبات التي تواجههم .

و أشار الى ان ” بعض اصحاب هذه المحطات ابدى استعداده متى تمكن من توفير كميه اضافيه للعمل ليوم اخر فوق مايقرره الجدول خدمة في اهل المنطقه دائما البدايه تحتاج لتكاثف الجهود والله ولي التوفيق.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :